حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد فبركات "حرب حلب" على مواقع التواصل الإجتماعي!

 نشر ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورا لبعض الفبركات التي تندرج تحت اطار التضليل الإعلامي في تغطية الأحداث في حلب.

وفند الناشطون الصور وشرحوا حيقيتها ومكان التقاطها الاصلي، وفي ما يلي بعض منها.

صورة تم نشرها وادُعي ان هذه المرأة تم قتلها في حلب من قبل القوات السورية ولكنها في الحقيقة فتاة كردية قتلت على ايدي القوات التركية في المناطق الكردية.


صورة نشرها مذيع قناة الجزيرة احمد زيدان لإعدامات قام بها مسلحون في العراق عام 2014 على انها اعدامات جماعية في حلب.



كما نشر زيدان صورة للدمار الذي لحق بلبنان اثر العدوان الاسرائيلي وحرب الـ 33 يوم عام 2006، زاعما بأنها صورة من الدمار الذي ألحقه الجيش السوري بحلب.


انتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي على انها اعدامات ميدانية قام بها الجيش السوري في حلب، ولكن الصورة تعود لقبل عامين لمجزرة ارتكبتها داعش بحق أهالي تل حميس في الحسكة.


اما هذه الصورة التي تقول ان قوات الدفاع الوطني السورية تضرم النار في منزل احد المدنيين في حلب، فهي بالحقيقة تعود لنشوب حريق نتيجة تسرب الغاز في مدينة اسيوط بمصر.
المصدر: العالم الإخبارية



16:03 2016/12/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات