الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: محاولة اغتيال فاشلة لداعش للفريق الركن عبد الوهاب الساعدي

كشف شريط مصور جديد عن محاولة لإغتيال الفريق ركن عبد الوهاب الساعدي قام بها عناصر من جماعة داعش في مدينة الموصل أثناء الاشتباكات داخل أحياء المدينة.

وأظهر الشريط المصور الذي نشرته الماكينة الإعلامية للجماعة الإرهابية، تحت إسم "وقع الرصاص"، فرقة خاصة من القناصين بلباس مموه نفذت محاولة فاشلة لاغتيال الساعدي الذي كان يتجول بالقرب من منطقة مازالت تحت سيطرة داعش. هذا ولم يصب اللواء الركن بأي أذى جراء محاولة القنص.

وتمكنت القوات العراقية، التي يقود الساعدي محورها الشرقي، من السيطرة على العديد من احياء مدينة الموصل التي باتت قاب قوسين او أدنى من التحرير.

هذا وتقوم جماعة داعش باستخدام أسلوب القنص واستغلال المدنيين كدروع بشرية بغية منع القوات الأمنية من التقدم صوب مركز المدينة.

المصدر: العراق اليوم


16:59 2016/11/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات