المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" ينقل "مقبرة الهويات" من مستشفى الموصل

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى شمال العراق، الثلاثاء، بأن مفارز قتالية تابعة لتنظيم "داعش" الارهابي نقلت "مقبرة الهويات" من مستشفى الموصل.
 وقال المصدر في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "داعش كان يحتفظ بهويات المئات من ضحاياه ممن يجري إعدامهم في مناطق متفرقة من الموصل خلال العامين الماضيين ويتم نقل جثثهم إلى شعبة الطبابة العدلية في مستشفى الموصل"، لافتا إلى أن "الهويات كانت توضع في صناديق حديدية كان البعض يطلق عليها مقبرة الهويات".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مفارز من تنظيم داعش قامت بنقل الصناديق الحديدية التي تحوي الهويات بشكل مفاجئ وعلى وجه السرعة"، مشيرا إلى أن "هناك شكوكا بان داعش يريد استغلال تلك الهويات لان بعضها تعود لمنتسبي قوى أمنية وموظفين لغرض تزويرها واستخدامها من قبل عناصره".

يذكر أن تنظيم "داعش" أعدم المئات من مواطني الموصل بعد سيطرته على المدينة بعد حزيران 2014.
المصدر: العالم الإخبارية


16:19 2016/11/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات