الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: كيف استطاعوا الافلات من بطش الارهابيين؟.. شهود يروون!

يواصل الجيش السوري وحلفاؤه عملياتهم على محاور عدة في حلب حيث تمكنوا من التقدم في اجزاء واسعة من حيي الجزماتي والمعصرانية في شرق القسم الجنوبي وفي طريق الباب والشعار شرقي المدينة بهدف تطهيرها من الجماعات الارهابية المسلحة، كما حرروا عدداً من الكتل في حي الزهراء غرب حلب.

استمرت عمليات الجيش السوري على محاور طريق الباب والشعار من جهة الصاخور ضمن الجزء الجنوبي من الاحياء الشرقية لمدينة حلب بهدف تطهيرها من المجموعات المسلحة التي هربت من الجزء الشمالي من تلك الاحياء.

وافاد مراسل العالم من منطقة سليمان الحلبية المتاخمة تماماً لدوار الصاخور حيث تدور اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة على تخوم حي الشعار وعلى طريق حي الباب، مضيفاً ان هذه الاشتباكات لم تمنع الجيش السوري من استهداف تحركات المجموعات المسلحة في ريف حلب الشمالي تحديداً في منطقة حريدان وعندان ومنطقة بيانون حيث تم تدمير عدد من مرابط المدفعية وراجمات الصواريخ اضافة الى ذلك تتابع القوات السورية تغطيتها وتأمينها لخروج الالاف من العائلات المدنية الهاربة من بطش الارهاب من احياء حلب الشرقية.
 واضاف مراسلنا، انه وسط تلك المعارك مهد سلاح الجو السوري الطريق امام القوات في الجزء الغربي من المدينة لتتقدم وتسيطر على بعض الكتل في حي جمعية الزهراء اضافة الى استهداف قواعد نار تابعة للمجموعات المسلحة في ريف حلب الشمالي.

وقال احد الفارين لمراسلنا: ان اخيه يعمل في الجيش ولم يره منذ سبعة سنوات، وانه تمكن من الهروب على املاً اللقاء به، وان القوات السورية استقبلته، واضاف ان الارهابيين منعوا خروجه وعائلته وسحبوا بطاقاتهم الشخصية منهم، مشيراً الى انهم تركوا هوياتهم واستطاعوا الهروب خلال زحمة خروج العوائل.

وتابع مراسلنا قائلا: ان معارك الجيش السوري لم تثنيه عن تأمين خروج الالاف من المدنيين عبر حيي جبل بدروا باتجاه النقارين الذين هربوا من بطش وحصار المجموعات المسلحة في احياء حلب الشرقية.

المصدر: العالم الإخبارية


16:07 2016/11/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات