سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صور .. لحظة اغتيال "داعش" لضابط أمن بمطار عدن

نشر حساب موالي لتنظيم "داعش" في اليمن صورا تظهر لحظة اغتيال قيادي بارز في أمن مدينة عدن، جنوب اليمن، الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويظهر في الصور التي نشرت مسدسا كاتما للصوت مصوبا إلى رأس العقيد عبدالرحيم الصماطي قبل وأثناء وبعد إطلاق النار.

واغتال مسلحون مجهولون، مساء الثلاثاء، ضابط أمن كبير يعمل في مطار عدن الدولي في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن جنوب اليمن.

وقال مصدر إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص على العقيد عبدالرحيم الصماطي، أثناء خروجه من منزله في الشيخ عثمان بمدينة عدن ما أدى لمقتله على الفور.

وأضاف المصدر أن المسلحين تمكنوا من الفرار.

وتشهد مدينة عدن جنوب البلاد إنفلاتا أمنيا كبيرا ومسلسلا من الاغتيالات تستهدف ضباطا في الجيش والأمن العام، في ظل انتشار مسلحي تنظيم القاعدة منذ نحو عام ونصف، بسبب دعم تحالف العدوان السعودي لتنظيم القاعدة جنوب البلاد.





المصدر: المشهد اليمني


18:24 2016/11/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات