مقتل 40 شخصا على الأقل بانفجار استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابل"الارامل السوداء" والحرب التي ستنتقل من سوريا؟أيزيدية تروي أفظع ممارسات داعش: طبيبهم اغتصب طفلة أمام عيني!قوات دولة عربية تصل خطوط التماس ضد "داعش" في دير الزورطيران العدوان يستهدف المدنيين في الحديدة وصعدةإعترافات "ديناصور" داعش في ليبيامقتل لاجئ سوري في المانياأسلحة وذخائر وصواريخ من مخلفات الإرهابيين في مزارع ببيلا بريف دمشقالجيش يسيطر على مساحات واسعة من تلول الصفا ويواصل عملياته لتحرير بادية السويداء الشرقية من إرهابيي “داعش”اعتقال امرأة ألمانية بتهمة الانضمام لتنظيم داعش الإرهابي في سورية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صور .. لحظة اغتيال "داعش" لضابط أمن بمطار عدن

نشر حساب موالي لتنظيم "داعش" في اليمن صورا تظهر لحظة اغتيال قيادي بارز في أمن مدينة عدن، جنوب اليمن، الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويظهر في الصور التي نشرت مسدسا كاتما للصوت مصوبا إلى رأس العقيد عبدالرحيم الصماطي قبل وأثناء وبعد إطلاق النار.

واغتال مسلحون مجهولون، مساء الثلاثاء، ضابط أمن كبير يعمل في مطار عدن الدولي في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن جنوب اليمن.

وقال مصدر إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص على العقيد عبدالرحيم الصماطي، أثناء خروجه من منزله في الشيخ عثمان بمدينة عدن ما أدى لمقتله على الفور.

وأضاف المصدر أن المسلحين تمكنوا من الفرار.

وتشهد مدينة عدن جنوب البلاد إنفلاتا أمنيا كبيرا ومسلسلا من الاغتيالات تستهدف ضباطا في الجيش والأمن العام، في ظل انتشار مسلحي تنظيم القاعدة منذ نحو عام ونصف، بسبب دعم تحالف العدوان السعودي لتنظيم القاعدة جنوب البلاد.





المصدر: المشهد اليمني


18:24 2016/11/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات