حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
نشطاء: أكبر مجزرة بحق إعلاميي حلب منذ بداية الأحداث في سوريا

نقل نشطاء على صفحات فيسبوك أن الدولة السلامية في العراق والشام "داعش" قامت بإعدام جماعي لأكثر من 50 معتقلاً في المقر الرئيس لتنظيم الدولة في حلب، بينهم ناشطو حلب الاعلاميين المختطفين.

وافاد موقع (دي برس) الثلاثاء ان اتحاد الاعلاميين وثق اختطاف أكثر من 20 ناشطاً اعلامياً خلال الشهرين الأخيرين من السنة الماضية.
ومن الأسماء التي تم نشرها بحسب النشطاء: " قتيبة ابو يونس - امين ابو محمد من مكتب شدا الحرية ،سلطان الشامي ،محمد قرانية (جبهة النصرة)".
ونقل النشطاء عن شهود عيان تأكيدهم إعدام جميع المعتقلين بينهم نساء ، وتم جلب نظارة أحد الناشطين الذين تم اعدامهم، اضافة الى جثة آخر تمكنت "جبهة النصرة" من سحبه بحسب قولهم.
وقال الصحفي أحمد العقدة عضو "رابطة الصحفيين السوريين" المعارضة وعضو اتحاد اعلاميي حلب أنه عرف أربعة اسماء من بين الجثث حتى هذه اللحظة لإعلاميين كانوا قد خطفوا من مكتب قناة (شدا الحرية) بحي الكلاسة يوم 26 كانون ألاول/ديسمبر 2013 وهم: قتيبة ابو يونس - أمين ابو محمد، سلطان الشامي، ومحمد قرانية وهو اعلامي جبهة النصرة صدف وجوده مع إعلاميي قناة (شدا الحرية) في مكتبهم بحلب ولقبه "سيف الله". اضافة لثلاثة اسماء اخرى لإعلاميين اعتقلوا من المكتب ولم تعثر على جثثهم بعد.

المصدر: العالم الإخباري



07:26 2014/01/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات