القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لاجئ من كوباني .. حلم بحياة جديدة، ودفن وحيداً في ألمانيا

عثر على أحد اللاجئين الكرد من سوريا مدفوناً في مقبرة للمسلمين جنوبي ألمانيا، كان قد توفي في الشهر الأول من العام الجاري في مشفى، بعدما انقطعت أخباره لما يقارب السنة.

وكان محمود علي، 35 عاماً، من ريف كوباني / عين العرب الشرقي قد دخل ألمانيا لاجئاً في الشهر العاشر من العام الماضي قادما من اليونان عن طريق البر، وقدم اللجوء في ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا، ودخل أحد المشافي هناك حيث كان يعاني من مرض في الكلية مما يضطره لإجراء عملية غسيل الكلية كل أسبوع.

وأفاد كمال علي، أحد أقربائه ARA News، أنه «بعد دخوله ألمانيا اتصل مع إخوته وأخبرهم بوجوده في مدينة ريغسبورغ بولاية بافاريا ثم انقطعت أخباره بعد شهر من وصوله لألمانيا».

وأضاف أنه «بعد مضي 6 أشهر من آخر اتصال له قام أحد إخوته بالتواصل مع أقربائه ومعارفه في ألمانيا طالباً منهم البحث عنه، إذ لم يكن أحد يعرف عنه شئياً حتى ذاك التاريخ»، وتابع «أقرباؤه بدؤوا بالتحري عنه وفق المعلومات المتوفرة قبل انقطاع أخباره، وقاموا بمراسلة المشافي في مدينة ريغسبورغ، إلى أن قام أحد المشافي بالرد عليهم عبر الإيميل في 15 من الشهر الجاري، وقال إن شخصا يدعى محمود علي من مواليد 1981 قد توفي في المشفى في الثامن من الشهر الأول هذا العام، وتم تسليم جثته لجمعية إسلامية بعد مضي 10 أيام من وفاته حيث دفن في مقبرة للمسلمين بالمنطقة».

لافتاً أنه «أعلن اليوم عن وفاته بعد قيام أقربائه بزيارة قبره والتأكد من هويته من خلال المعلومات المتوفرة من المشفى والجمعية الإسلامية».

شهدت ألمانيا خلال العام الماضي وبداية العام الجاري تدفق مئات الآلاف من اللاجئين عبر طريق البر بعد انتهاج ألمانيا سياسة الباب المفتوح، والتي بدأت تشدد من إجراءات اللجوء في الآونة الأخيرة.
المصدر: ARA News


16:31 2016/11/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات