الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو: العثور على مقبرة في قبر العبد بالموصل تضم انتحاريين وأحزمة ناسفة!!

في المحور الجنوبي من مدينة الموصل استعادت القوات العراقية المشتركة منطقة العريج، وعثرت على مقبرة جماعية في منطقة قبر العبد تضم جثث عشرات المدنيين الذين قتلوا على يد مسلحي داعش.

بين الازقة والاحياء تطارد القوات العراقية مسلحي داعش في قرى الباكورة والعريج واطراف قرية آل بو سيف، وجرت مواجهات مسلحة اسفرت عن تحرير مستشفى العريج، وقتل سبعة مسلحين بينهم مسلح سعودي الجنسية.

وقال آمر السرية الاولى في فرقة الرد السريع النقيب مسير خليل لقناة العالم الاخبارية:  نزف بشرى تحرير هذه القرية لأهالينا ونحن قريبون حاليا من الموصل.

الى ذلك قال الضابط في فرقة الرد السريع خلدون محمد لقناة العالم الاخبارية: قمنا بتحرير هذه المنطقة ونحن حاليا بحي باكورة التابع الى قرية العريج، ونحن تجبنا الرمي باتجاه المدنيين بتوجيه من السيد القائد.

وبعد عمليات تحرير قرية قبر العبد المحاذية لقرية آل بو سيف عثرت القوات العراقية على مقبرة جماعية تضم رفاة اكثر من 30 شخصا مغدورين من اهالي القرية، بينهم منتسبون للشرطة العراقية من اهالي الموصل.

وقال المسؤول الاعلامي في فرقة الرد السريع المقدم عبد الامير جاسم لقناة العالم الاخبارية: تم العثور على مقبرة جماعية في منطقة قبر العبد، تضم رفاة مواطنين  مدنيين، وجثثا مقطوعة الرأس، مقيدة الايدي والارجل، وتم العثور على بعض جثث الدواعش الشيشانيين يحملون احزمة ناسفة.

وتتمركز القوات العراقية على التلال الفاصلة بين قريتي قبر العبد و آل بو سيف وهي تدك اوكار المسلحين في خطوطهم الدفاعية استعدادا لاقتحام القرية.

المصدر: العالم الإحبارية


18:10 2016/11/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات