حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصورة..حكم إرتداء الملابس الداخلية في ظل حكومة داعش؟!

 عثرت قوات العراقية على لافتة نشرها التنظيم في بلدة حمام العليل، جنوبي الموصل، تملي على السكان القواعد التي يجب عليهم اتباعها فيما يخص الملابس الداخلية للرجال.

و بحسب "سي ان ان"، يُذكر أن التنظيم منع السكان تحت سيطرته من "المظاهر الغربية" سواء كان ذلك عبر حظر ارتداء الجينز الضيق والقمصان إلى الحلاقة وإجبار الأسر الواقعة تحت سيطرته بارتداء الملابس الفضفاضة، وآخر تلك المحظورات هي الملابس الداخلية "الغربية" غير المقبولة، كما يظهر في الرسم التوضيحي الذي نشره التنظيم.
 وقالت بعض العائلات التي فرّت من تنظيم داعش ان من العقوبات القاسية التي نفذها التنظيم في حق أي شخص  يجرؤ على عصيان أوامره تباينت ما بين قطع الرأس والجلد والسجن والإجبار على حفر الأنفاق لخدمة مقاتلي "داعش" في حربهم ضد القوات العراقية.

ويمتد حكم "داعش" البربري الى أبعد من إملاء قواعد الملابس، إذ يحظر التنظيم التلفزيون والموسيقى والهواتف المحمولة، والتدخين أيضا، ولا يُسمح لأحد قص شعر لحيته.

المصدر: العالم الإحبارية


17:54 2016/11/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات