القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش ينشر فيديوهات إعدام "بشعة" لعناصر حاولوا الانقلاب على البغدادي

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الخميس، بأن تنظيم "داعش" نشر لاول مرة في مدينة الموصل فيديوهات تظهر اعدام العشرات من عناصره حاولوا الانقلاب على سلطة زعيم التنظيم المدعو ابو بكر البغدادي.

" قال مصدر  لـ السومرية نيوز" إن "تنظيم داعش نشر لأول مرة في الموصل فيديوهات تظهر العشرات من عناصر التنتظيم وهي بزي برتقالي يجري اعدامهم بطرق مختلفة منها الرمي المباشر بالاسلحة الخفيفة بحجة انهم حاولوا الانقلاب على سلطة البغدادي".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "داعش اعلن اكثر من مرة عن احباط محاولات انقلاب في صفوفها على البغدادي لكنها لم تكشف هويتهم"، لافتا الى ان "اظهار هذه الفيديوهات هي محاولة للضغط النفسي من خلال لغة الدم في منع بروز اي محاولة انقلابية جديدة وايضا رسالة بان التنظيم لن يتهاون مع عناصره ".

واشار المصدر الى ان "داعش يحاول من خلال سلسلة اصدارات اغلبها مرئي رفع معنويات عناصره المنهارة عقب الخسائر الكبيرة في صفوفه خاصة مع اقتحام القوات الامنية المشتركة الاحياء الشرقية للموصل والسيطرة على البعض منها".

وأفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، في 17 تشرين الثاني الاول الماضي، بأن تنظيم "داعش" حسم انقلاب شرطته "الاسلامية" ضد زعيم التنظيم المدعو ابو بكر البغدادي، واشار الى مقتل قائد الانقلاب على البغدادي وسط اعدامات جماعية في بعض المناطق وسط الموصل.

وبحسب المصدر فأن قائد ماتسمى بـ"الشرطة الاسلامية" في تنظيم "داعش" داخل مدينة الموصل قاد محاولة انقلاب ضد زعيم التنظيم ابو بكر البغدادي، فيما دعا الاخير مايسمى بـ"جيش العسرة" الى مواجهة الانقلاب.

وتستمر عملية "قادمون يانينوى" التي انطلقت بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، صباح يوم الـ 17 تشرين الاول 2016، "ساعة الصفر"، لإستعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش" الذي سيطر عليها منذ حزيران 2014، ويشارك في تلك العملية قوات من الجيش العراقي وجهاز مكافحة الارهاب والبيشمركة بدعم من الحشد الشعبي ومساندة طيران الجيش والتحالف الدولي.
المصدر: السومرية نيوز


17:54 2016/11/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات