القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
البنتاغون تعترف: قتلنا 119 مدنيا خلال عامين في العراق وسوريا

 أقر الجيش الأميركي بقتله 64 مدنيا وإصابة 8 في 24 غارة جوية في العراق وسوريا خلال الفترة من 20 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 حتى 10 أيلول/سبتمبر 2016.

وبحسب موقع قناة "الحرة" فقد أعلنت وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون الأربعاء أن الغارات الأميركية في سوريا والعراق تسببت بمقتل 119 مدنيا منذ بدئها في آب/أغسطس 2014.

وقالت القيادة العسكرية الأميركية للشرق الأوسط (سنتكوم) في بيان إن الغارات التي نفذت خلال الأشهر الـ12 الماضية تسببت "على الأرجح بمقتل 64 مدنيا وإصابة ثمانية آخرين".

وقال الكولونيل جون تي. توماس المتحدث باسم سنتكوم في البيان "أحيانا يدفع المدنيون ثمن العمل العسكري".

وتقول منظمة "أيروورز" غير الحكومية ومقرها لندن إن غارات التحالف في سوريا والعراق تسببت في الواقع بمقتل 1787 مدنيا منذ بدئها في آب/أغسطس 2014.

أما منظمة العفو الدولية فقد أشارت إلى مقتل 300 مدني على الأقل في سوريا وحدها بغارات نفذتها طائرات التحالف.
المصدر: العالم الإخبارية


17:47 2016/11/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات