سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على مقبرتين جماعيتين في قضاء الشرقاط بالعراق

أعلن مسؤول حكومي عراقي الثلاثاء العثور على مقبرتين جماعيتين تضمان 23 جثة لمدنيين قتلهم تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” خلال سيطرته على الساحل الأيمن لقضاء الشرقاط290 كم شمال بغداد.
وقال علي دودح قائممقام قضاء الشرقاط إن المقبرة الاولى تضم 10 جثث والثانية فيها 13 جثة غالبيتها نساء وأطفال، مبينا أن جميع الجثث متفسخة ومجهولة الهوية ويصعب التعرف على أصحابها.
وأشار إلى أن “العثور على المقبرتين تم بالصدفة في اثناء قيام الاهالي بعمليات تجريف وحفر لإجراء اصلاحات في منازلهم، مؤكدا انه لا يعرف تاريخ المقبرتين”.
وكان الجيش العراقي قد اعلن الاثنين العثور على مقبرة جماعية تضم 100 جثة مقطوعة الرأس جنوب الموصل.
المصدر: رأي اليوم


17:02 2016/11/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات