القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يفجر الجسور بريف عين عيسى شمال الرقة، ويجلد شاباً بتهمة ‹التحرش›

فجر عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية، مساء اليوم الثلاثاء، عدد من جسور قنوات الري التي تربط قرى بلدة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي، بحسب ما ذكره موقع حملة ‹الرقة تذبح بصمت›.

على صعيد آخر، نفذ عنصر من التنظيم حكم عقوبة الجلد بحق شاب في حي الثكنة بمدينة الرقة بتهمة ‹التحرش› والتكلم بألفاظ بذيئة، وسط حضور عشرات المدنيين في ساحة الحي عقب صلاة العشاء.

وقال الناشط الإعلامي عبد الكريم اليوسف لـ ARA News «مازال التنظيم يمارس عقوباته في حق المدنيين بالرغم من بدء معركة تحرير الرقة من قبضته، وما حدث اليوم أصبح يعد من الأمور الطبيعية والعادية لدى المدنيين القاطنين في مدينة الرقة وهناك أحكام إعدام وتنفيذ حدود غالباً ما تكون سرية وبعيدة عن أعين الناس، وقيام التنظيم بتنفيذ هذه الأحكام أمام الناس ليريهم أنه يطبق الشرع الإسلامي وفق أصوله ولكن دائماً يقوم بتنفيذ أحكام تناسب عقليته وأيديولوجية تناسب مع ما تتقضي مصالحه».

دخلت حملة ‹غضب الفرات› يومها الرابع، محرزة تقدماً ملحوظاً من خلال سيطرة قوات سوريا الديمقراطية على عشرة قرى وبلدات في ريف الرقة الشمالي.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقرطية عن سيطرتها مساء اليوم على محطة ضخ المياه على طريق تل السمن – عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

المصدر: ARA News


16:09 2016/11/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات