القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
من يمد الارهابيين بالصواريخ التي تقصف حلب؟.. المحسيني يكشف المستور

 اقر السعودي الإرهابي في "جيش الفتح" عبد الله المحيسني بأن الصواريخ التي يقوم تنظيمه بإطلاقها على مدينة حلب، وعددها 100 صاروخ قد تم الحصول عليها بتمويل من عدد من الجهات من بينها جهات سعودية وخليجية.

وقال الإرهابي المحيسني عبر تسجيل صوتي على حسابه على "التويتر"، إن "عدداً من التجار من إدلب وحلب شاركوا بتمويل الصواريخ، وأيضاً أبو محمد من القصيم، وإخوة الإسلام من شباب الرياض، وأبو أحمد من الكويت، وأبو الجود من قطر".

وافتخر المحيسني بهذا التمويل الذي يأتي من التجار الخليجيين والذي تم به شراء 100 صاروخ نوع "فيل" تم إطلاقها على مدينة حلب، داعياً من أسماهم "تجار المسلمين" بالمساهمة في التمويل لشراء المزيد.

وأعترف الارهابي المحيسني بمقتل 4 مسلحين سعوديين بينهم مسؤول ميداني المدعو "خطاب التبوكي العطوي" في الاشتباكات مع الجيش السوري وحلفائه غرب مدينة حلب.

وكانت المجموعات المسلحة قد أمطرت الأحياء السكنية في مدينة حلب خلال المعارك الأخيرة بالمئات من صواريخ الكاتيوشا وغراد، ما أسفر عن استشهاد عشرات المدنييين وإصابة آخرين.

وكان المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي مستورا أعرب عن صدمته إزاء القصف العشوائي الذي تعرضت له أحياء حلب الغربية وسقوط عشرات الضحايا من النساء والأطفال، وجرح المئات بسبب الهجمات القاسية والعشوائية من قبل جماعات المعارضة المسلحة، بحسب تعبير دي مستورا.
المصدر: بيروت برس


18:24 2016/11/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات