حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بينهم 14 طفلاً.. يمني فقد 27 فرداً من عائلته في يوم.. إليكم مأساته

 فقد رجل في اليمن 27 فرداً من عائلته، من بينهم 14 طفلا، في يومٍ واحد جراء غارات شنها طيران العدوان السعودي على صعدة، بحسب ما نقلته منظمة هيومن رايتس ووتش.

ففي الخامس من أيار/ مايو من عام 2015، أصابت منزل وليد الإبي في مدينة صعدة غارات التحالف الذي تقوده السعودية، لتسفر عن مقتل معظم أفراد العائلة، وفق ما اوردته "وطن".

ولم يسلم شقيق وليد الإبي من القصف الجوي رغم نجاته، إذ أصيب بشظية معدنية استقرت قرب عصبه البصري ما قد يفقده البصر عند استخراجها، بحسب رايتس ووتش.

واعتبرت المنظمة انه قد يكون لعائلة الإبي صلات بانصار الله، "إلا أنه حتى لو كان الأمر كذلك، فمن الصعب تبرير قتل عدد كبير من النساء والأطفال من عائلة واحدة".

وظل الإبي في غيبوبة لستة أسابيع قبل أن يستفيق في إحدى المستشفيات على وقع خبر الموت الجماعي لعائلته.

وفي تصريح لبي بي سي، يقول الإبي إنه كان يفكر في الانتحار، إلا أن "الله ألهمه الصبر".

ويذكر موقع الإذاعة البريطانية أن أصغر ضحايا القصف في عائلة الإبي حفيدته، وهي طفلة كانت تبلغ من العمر شهراً واحداً.

يذكر أن الأمم المتحدة قالت، في آب/ أغسطس الماضي، إن عدد الضحايا الذين سقطوا في العدوان على اليمن منذ 18 شهرا وصل إلى نحو 10 آلاف قتيل.

يشار إلى أن السعودية، تشن عدوانا على الشعب اليمني منذ مارس/آذار 2015، تحت ما تسميه دعم الشرعية في اليمن، لكنها ورغم همجية قصفها لم تستطع تحقيق اي انجاز على الارض، بل باتت مدنها وبلداتها الحدودية في معرض السيطرة اليمنية.
المصدر: العالم الإخبارية


18:33 2016/11/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات