الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحرب على سوريا شهدت كذبا غير مسبوق لم تعرفه أي حرب منذ مئات العقود

أكد خبير الاقتصاد السياسي النمساوي هاينز كينزل أن الحرب على سوريا شهدت كذبا غير مسبوق لم تعرفه أي حرب سابقة منذ مئات العقود مشيرا إلى أن ما شهدته دول ما يسمى "الربيع العربي" لم يكن نضالا من أجل الديمقراطية.

ولفت كينزل في مقال نشر له في صحيفة "فينر تسايتونغ" النمساوية أمس تحت عنوان "الحرب والحقيقة" إلى أن سوريا كانت تنعم بالأمن والأمان على مدار ثلاثين عاما قبل بدء الأزمة فيها موضحا أن واشنطن لم يعد بإمكانها الاستمرار بلعب دور الشرطي في العالم ولا يمكنها عبر دعمها لمجموعات إرهابية مسلحة ومتقاتلة بين بعضها البعض ومجموعة من المتطرفين أن تشكل منهم حكومة جديدة في سوريا.
وبين كينزل أن إقدام الطيران الأمريكي على قصف أحد مواقع الجيش العربي السوري في دير الزور الشهر الماضي كان مخالفا لإتفاق وقف الأعمال القتالية في سوريا.

وتعقيبا على تصريحات أمريكية بشأن دعم ما يسمى بـ"المعارضة المعتدلة" قال كينزل إن "الولايات المتحدة بدأت تشعر بأنها خسرت ومعها حلفاؤها من آل سعود المعركة في سوريا وعليها أن تتقبل القناعة بالانسحاب من الحرب وإبقاء سيطرة الدولة السورية على البلاد" داعيا الأوروبيين إلى عدم الاتكال على واشنطن في التوصل إلى حل للأزمة في سوريا.
المصدر: sputniknews


17:00 2016/11/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات