المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الام اغنيس : المطرانان المخطوفان في الرقة على قيد الحياة

قالت رئيسة ديرمار يعقوب الام اغنيس مريم الصليب ان المطرانين السوريين المخطوفين منذ عام 2013، ما زالا على قيد الحياة، لكنهما معتقلان في الرقة معقل تنظيم «داعش» الارهابي.
واوضحت الام اغنيس خلال مؤتمر صحفي عقدته في موسكو ان بطريركية انطاكية للروم الارثوذكس تلقت معلومات تفيد بأن المخطوفين يوحنا ابراهيم (مطران حلب للسريان الارثوذكس) وبولس يازجي (مطران حلب للرورم الارثوذكس) متواجـدان في الرقة.
وتابعت ان الكنيسة تصلي وتأمل في ان يتم الافراج عن المطرانين قبل بدء الهجوم الحاسم على الرقة.
وكانت تقارير اعلامية قد تحدثت في كـانون الاول الماضـي عن اعـدام المطـرانـين ابراهيم ويازجي (وهو شقيق البطريرك الانطاكي الحالي يوحنا العاشـر)، لكن مصادر كنيسة نفت تلك الانباء واكدت ان المخطوفين ما زالا على قيد الحياة.
المصدر: الديار


17:44 2016/10/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات