الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخظاهرة مخيفة في الرقة.. عصابات خطف واتجار بالأعضاء البشريةبالخريطة.. الجيش السوري يسيطر على كامل خان شيخونالزاملي يكشف عن معلومة خطيرة عما يفعله داعش على حدود سوريا والعراقانفجار في ريف الحسكة بسورياتركيا تتهم مسؤولين أميركيين بلقاء 'إرهابيين' داخل سورياشاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الام اغنيس : المطرانان المخطوفان في الرقة على قيد الحياة

قالت رئيسة ديرمار يعقوب الام اغنيس مريم الصليب ان المطرانين السوريين المخطوفين منذ عام 2013، ما زالا على قيد الحياة، لكنهما معتقلان في الرقة معقل تنظيم «داعش» الارهابي.
واوضحت الام اغنيس خلال مؤتمر صحفي عقدته في موسكو ان بطريركية انطاكية للروم الارثوذكس تلقت معلومات تفيد بأن المخطوفين يوحنا ابراهيم (مطران حلب للسريان الارثوذكس) وبولس يازجي (مطران حلب للرورم الارثوذكس) متواجـدان في الرقة.
وتابعت ان الكنيسة تصلي وتأمل في ان يتم الافراج عن المطرانين قبل بدء الهجوم الحاسم على الرقة.
وكانت تقارير اعلامية قد تحدثت في كـانون الاول الماضـي عن اعـدام المطـرانـين ابراهيم ويازجي (وهو شقيق البطريرك الانطاكي الحالي يوحنا العاشـر)، لكن مصادر كنيسة نفت تلك الانباء واكدت ان المخطوفين ما زالا على قيد الحياة.
المصدر: الديار


17:44 2016/10/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات