موقع بريطاني یکذب إدعاءات "اسرائيل" بتدمير أنظمة دفاع سوريةموسكو:لم يصل مجلس الامن الى وقف القتال في سوريابالخريطة , هذا هو الواقع الميداني الحالي في الغوطة الشرقيةمجزرة جديدة للتحالف في ريف دير الزوريوم دام في دمشق, 35 قذيفة تحصد 14 شهيد و أكثر من 40 جريح حتى الان!بدء عودة 1200 أسرة نازحة إلى قرى محررة شمال شرقي ديالىمصدر امني: انفجار شرقي بغداد نتج عن عبوة ناسفة دون اصاباتحسناء "داعش" الألمانية إلى الواجهة.. الحكم عليها بالسجن ست سنواتأربع ضربات جوية تستهدف مضافات لـ"داعش" شمال شرق ديالىقذائف تطال دمشق وريفها من جديد..وسقوط ضحايا في عدة مناطق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الام اغنيس : المطرانان المخطوفان في الرقة على قيد الحياة

قالت رئيسة ديرمار يعقوب الام اغنيس مريم الصليب ان المطرانين السوريين المخطوفين منذ عام 2013، ما زالا على قيد الحياة، لكنهما معتقلان في الرقة معقل تنظيم «داعش» الارهابي.
واوضحت الام اغنيس خلال مؤتمر صحفي عقدته في موسكو ان بطريركية انطاكية للروم الارثوذكس تلقت معلومات تفيد بأن المخطوفين يوحنا ابراهيم (مطران حلب للسريان الارثوذكس) وبولس يازجي (مطران حلب للرورم الارثوذكس) متواجـدان في الرقة.
وتابعت ان الكنيسة تصلي وتأمل في ان يتم الافراج عن المطرانين قبل بدء الهجوم الحاسم على الرقة.
وكانت تقارير اعلامية قد تحدثت في كـانون الاول الماضـي عن اعـدام المطـرانـين ابراهيم ويازجي (وهو شقيق البطريرك الانطاكي الحالي يوحنا العاشـر)، لكن مصادر كنيسة نفت تلك الانباء واكدت ان المخطوفين ما زالا على قيد الحياة.
المصدر: الديار


17:44 2016/10/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات