"اغتصبها البغدادي مرارا وأهداها ساعة يد".. تفاصيل جديدة عن مقتل الأميركية كايلا مولرمقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الام اغنيس : المطرانان المخطوفان في الرقة على قيد الحياة

قالت رئيسة ديرمار يعقوب الام اغنيس مريم الصليب ان المطرانين السوريين المخطوفين منذ عام 2013، ما زالا على قيد الحياة، لكنهما معتقلان في الرقة معقل تنظيم «داعش» الارهابي.
واوضحت الام اغنيس خلال مؤتمر صحفي عقدته في موسكو ان بطريركية انطاكية للروم الارثوذكس تلقت معلومات تفيد بأن المخطوفين يوحنا ابراهيم (مطران حلب للسريان الارثوذكس) وبولس يازجي (مطران حلب للرورم الارثوذكس) متواجـدان في الرقة.
وتابعت ان الكنيسة تصلي وتأمل في ان يتم الافراج عن المطرانين قبل بدء الهجوم الحاسم على الرقة.
وكانت تقارير اعلامية قد تحدثت في كـانون الاول الماضـي عن اعـدام المطـرانـين ابراهيم ويازجي (وهو شقيق البطريرك الانطاكي الحالي يوحنا العاشـر)، لكن مصادر كنيسة نفت تلك الانباء واكدت ان المخطوفين ما زالا على قيد الحياة.
المصدر: الديار


17:44 2016/10/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات