محلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)وزير أردني يدلي بتصريحات خطيرة عن إرهابيي “الخوذ البيضاء” بسوريامعارك ضارية داخل بلدة هجين.."قسد" تتقدم على "داعش"!شاهد...ما تركه الإرهابيون في ريفي دمشق والقنيطرة!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الام اغنيس : المطرانان المخطوفان في الرقة على قيد الحياة

قالت رئيسة ديرمار يعقوب الام اغنيس مريم الصليب ان المطرانين السوريين المخطوفين منذ عام 2013، ما زالا على قيد الحياة، لكنهما معتقلان في الرقة معقل تنظيم «داعش» الارهابي.
واوضحت الام اغنيس خلال مؤتمر صحفي عقدته في موسكو ان بطريركية انطاكية للروم الارثوذكس تلقت معلومات تفيد بأن المخطوفين يوحنا ابراهيم (مطران حلب للسريان الارثوذكس) وبولس يازجي (مطران حلب للرورم الارثوذكس) متواجـدان في الرقة.
وتابعت ان الكنيسة تصلي وتأمل في ان يتم الافراج عن المطرانين قبل بدء الهجوم الحاسم على الرقة.
وكانت تقارير اعلامية قد تحدثت في كـانون الاول الماضـي عن اعـدام المطـرانـين ابراهيم ويازجي (وهو شقيق البطريرك الانطاكي الحالي يوحنا العاشـر)، لكن مصادر كنيسة نفت تلك الانباء واكدت ان المخطوفين ما زالا على قيد الحياة.
المصدر: الديار


17:44 2016/10/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات