مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
" داعش " تفجر " المسجد الوحيد " الموجود بإحدى قرى ريف حلب الشمالي

ذكرت بعض " صفحات المعارضة " على مواقع التواصل الاجتماعي , أن عناصر تابعة ل " الدولة الإسلامية في الشام و العراق " المنتمي لتنظيم القاعدة, والمعروفة باسم " داعش " قامت منذ أيام بتفجير مسجد " الشيخ هلال " الواقع في القرية التي تحمل ذات الاسم " قرية الشيخ هلال " الواقعة في ريف حلب الشمالي.

وحسب ما ذكرت المصادر , أن سبب تفجير المسجد هو وجود قبر قيم للشيخ " هلال " داخل المسجد, وهذا ما اعتبرته " داعش " شركا بالله , فقامت بتفجير المسجد.

الجدير بالذكر أن " مسجد الشيخ هلال " هو المسجد الوحيد في القرية , وكان عدد من الطلاب من سكان القرية يقصدونه بهدف حفظ وتعلم القرآن الكريم , حسب ذات المصادر.
المصدر : تحت المجهر


02:50 2014/01/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات