حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انتقاماً من رسم «كاريكاتوري» .. «داعش» تقتحم «المكتب الإعلامي» لكفرنبل

اقتحمت مجموعة مسلحة من تنظيم "داعش" أمس الإثنين المكتب الإعلامي لبلدة كفرنبل.

وكان المكتب الإعلامي لهذه البلدة الواقعة في محافظة إدلب أفاد عن قيام عناصر من "داعش" المرتبطة بالقاعدة، بإقتحام مقره ليل السبت الماضي وسرقة معداته وإحتجاز عاملين فيه لساعات، وذلك احتجاجاً على رسم كاريكاتوري ينتقد الدولة الإسلامية، حيث نشر على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي بياناً جاء فيه "أقدم عناصر يتبعون لفصيل دولة الإسلام في العراق والشام بتطويق مبنى المكتب الإعلامي ودخلوه مدججين بالسلاح" مساء السبت 28 كانون الاول/ديسمبر.
وأضاف إن المسلحين أرغموا الناشطين على "الإنبطاح على الأرض ووضع أيديهم فوق رؤوسهم"، قبل أن يقوموا بسرقة معدات منها أجهزة كومبيوتر وكاميرات ومعدات بث، و اعتقلوا ستة أشخاص.

وأشار إلى أن الموقوفين أطلقوا بعد ست ساعات، في حين بقيت المعدات والأجهزة في حوزة "الدولة الإسلامية"، مطالباً بإستعادتها.

واعتبر المكتب الإعلامي أن المسلحين "يسعون للنيل من النشطاء المسؤولين عن الرسم الكاريكاتوري الذي حمل في إحدى تظاهرات كفرنبل، والذي يصور رجلاً من هذا الفصيل يضرب مقاتلً من الجيش الحر في ظهره"، في إشارة إلى معارك دارت خلال الأشهر الماضية بين مقاتلين معارضين وآخرين جهاديين في مناطق عدة من سوريا.
المصدر : شبكة عاجل


02:42 2014/01/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات