الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أسر تحكي تفاصيل عمليات بتر أطراف نفذها داعش

قال بعض الأشخاص، الذين هربوا من معاقل تنظيم داعش في الرقة، إنهم كانوا شاهدين على تنفيذ عدد لا يحصى من عمليات بتر الأطراف، والبعض منها كانت ضد الأطفال.

وكشفت أسرة في حوار لها مع "سكاي نيوز"، أنها كانت شاهدة على عدد كبير من عمليات بتر الأطراف، خاصة تلك المنفذة ضد الأطفال.

وأوضحت "من بين هذه العمليات، تلك التي بتر فيها المقاتلون ذراع طفل، يبلغ من العمر 11 عاما، باستخدام سيف"، مشيرة إلى أن المقاتلين قالوا أثناء تنفيذ العملية "هذه الذراع سرقت بطارية يجب معاقبتها".
فيما تحدثت إحدى الأمهات عن تعرضها لضغوط لـ "بيع" ابنتها البالغة من العمر 14 عاما، من أجل الزواج بمقاتل أجنبي عمرها أكثر من 29 عاما.

وقالت والدة الطفلة إن المقاتل عرض عليها 500 دولار مقابل الزواج من ابنتها.

وأضافت أن المقاتل كان يرغم طفلتها على حمل السلاح، "هل يعقل أن تحمل طفلة في سن ابنتي السلاح؟"

ونجحت الأم وابنتها من الهرب من معاقل داعش في اتجاه تركيا.

من جهة أخرى، قالت "سكاي نيوز" البريطانية إن مقاتلي داعش يبنون أنفاقا تحسبا لمعركة هائلة في محاولة لاستعادة المعارضة المدعومة من التحالف الدولي السيطرة على المدينة السورية.
المصدر: سكاي نيوز عربية


18:59 2016/10/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات