الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو وصور +21...مئات الشهداء والجرحى في مجزرة مروعة ارتكبها العدوان السعودي في صنعاء

ارتكب العدوان السعودي الاميركي السبت مجزرة مروعة في العاصمة اليمنية صنعاء عندما استهدفت الطائرات مواطنين احتشدوا خلال التعزية بوفاة والد وزير الداخلية اليمني جلال الرويشان، ما ادى لاستشهاد واصابة مئات المدنيين.

وافاد مراسل الموقع نقلا عن وزارة الصحة ان الضحايا بلغوا 450 بين شهيد وجريح في حصيلة غير نهائية.

واكد مصدر أمني يمني أن “طيران العدوان شن ثلاث غارات بصورة مباشرة على مراسم تعزية لآل الرويشان في الصالة الكبرى بشارع الخمسين جنوب العاصمة صنعاء”، ولفت إلى أن “إحدى غارات طيران العدوان استهدف المسعفين”.

واشارت مصادر يمنية للمنار ان “المستشفيات في صنعاء توجه نداء استغاثة للتبرع بالدم لإسعاف ضحايا الغارات السعودية التي استهدفت مجلس عزاء بوالد وزير الداخلية جلال الرويشان”.

وهذه الجريمة تعتبر جريمة حرب جديدة واضحة المعالم استهدفت مدنيين بشكل واضح ومقصود وتضاف الى سلسلة الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي الاميركي في اليمن، وتشابه بالشكل والمضمون وطريقة الاستهداف جرائم الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان خاصة مجزرة قانا اضافة الى غيرها في لبنان وفلسطين التي طالت المدنيين. هذه المجزرة وغيرها تثير التساؤلات حول المبررات التي ستدعيها الرياض لتبرير غارات تستهدف مدنيين في انتهاك واضح لكل الاعراف والاتفاقيات الدولية الراعية لحقوق الانسان.
































المصدر: وكالات


02:41 2016/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات