حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يرجم إمرأة في الموصل

قال مصدر من داخل مدينة الموصل شمالي العراق، أن جهاز الحسبة التابع لتنظيم الدولة الإسلامية نفذ اليوم الخميس، حكم الإعدام رجماً بحق إمرأة من أهالي المدينة بتهمة ‹الزنا›.

وقال الناشط الإعلامي عبدالله الملا لـ ARA News أن «المحكمة الشرعية لتابعة للتنظيم أصدرت حكماً بالإعدام على إمرأة بتهمة الزنا رجماً بالحجارة في منطقة الدركزلية شرقي الموصل».

أضاف الملا، أن «عملية الرجم تمت أمام حشد كبير من أهالي المدينة الذين أرغموا على حضور عملية رجم المرأة حتى الموت، وسط انتشار كثيف للمسلحين والقناصة التابعين للتنظيم» .

عملية رجم هذه المرأة كانت ‹مختلفة› بالنسبة للمحكومة، التي كانت تصرخ بصوت عال «أنا بريئة» ورفضت هذا الحكم حتى آخر نفس، وفق المصدر.

وعلق الملا على العملية قائلاً «جميع أهالي الموصل يعلمون أن تلك المرأة كانت برئية، يبدو أن هناك مشاكل آخرى متعلقة بالقضية، ومن المحتمل أنها رفضت إحدى عروض التنظيم بالزواج من أحد عناصره أو قياداته».

كثيراً ما يعامل التنظيم الرافضين لقراراته بإصدار أحكام أخرى ضدهم مثل ‹الزنا› و‹اللواط› والسرقة و التخابر لصالح جماعات معادية للتنظيم، كما في حق الرافضين لتزويج بناتهم لعناصره أو أمنييه الذين يبلغون عن الناس لأهداف شخصية شبيهة.
المصدر: ARA News


16:16 2016/10/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات