سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش بذبحهما أمام جمع من الأهالي، بينهم أطفال.

نفذ تنظيم الدولة الإسلامية عملية إعدام بحق شخصين في مدينة الرقة شمال شرقي سوريا، بتهمة «ممارسة السحر»، وذلك بذبحهما أمام جمع من الأهالي، بينهم أطفال.
وبث المكتب الإعلامي لـ ‹ولاية الرقة› التابع للتنظيم، اليوم الخميس، تقريراً مصوراً يظهر عملية ذبح شخصين بطريقة ‹مروعة› بعد اتهامها بـ «ممارسة السحر»، حيث تظهر اللقطات أحد عناصر التنظيم وهو يلقي بيان التهمة، ثم تظهر صور أخرى شخصين قد فصل رأسهما بالسيف، وسط حشد من الناس بينهم أطفال.

وأظهرت صورة أخرى بعض «مواد الشعوذة» من عقد وقلائد، قال التنظيم أنها «شركيات ضطبت بحوزتهما»، كما يظهر في إحدى الصور طفل بزي عسكري، يعتقد أنه أحد الأطفال الذين يتم تدريبهم على تنفيذ العقوبات وخوض المعارك فيما يطلق عليهم ‹أشبال الخلافة›.

ويعتبر التنظيم «ممارسة الشعوذة والسحر» من الجرائم الكبرى التي يعاقب عليها بالقتل استناداً إلى فتاوى مشرعيهم، وعادة ما يتم تنفيذ عقوبات «المخالفة للشرع» في مكان علني.

وقال الناشط محمد مردود من ريف الرقة لـ ARA News إن «رسالة التنظيم واضحة من إقدامه على هذه الأفعال، وهي بث الرعب في قلوب الناس كل فترة، كوسيلة لضبط الداخل من أي تحرك، خاصة مع فقدانه لكثير من مناطق سيطرته في العراق وسوريا».

مشيراً إلى أن «هؤلاء الذين يتهمون بالسحر ينتمي أغلبهم إلى الطرق الصوفية التي كانت منتشرة قبل سيطرة التنظيم، ومنعها التنظيم واعتبرها شركاً بالله».

ونفذ التنظيم مئات عمليات الإعدام في الساحات وأمام الناس، بتهمة مخالفة ‹الشرع› منذ سيطرته على العراق وسوريا، وتنوعت العقوبات بين النحر والرجم والرمي من مكان عال، بحسب العقوبة الموجهة للمتهم.




المصدر: ARA News


16:10 2016/10/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات