جيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يجلد أكثر من عشرة شبان في الرقة بتهم مختلفة

قام تنظيم الدولة الإسلامية اليوم الاثنين بتنفيذ حكم الجلد بحق عدة شبان في مدينة الرقة شمال شرقي سوريا، بعد انتهاء صلاة الظهر، وتراوحت التهم بين مخالفة اللباس الشرعي والتخلف عن موعد الصلاة.

الناشط الإعلامي شام أبو الرقة الموجود داخل مدينة الرقة قال لـ ARA News «إن عناصر من جهاز الحسبة التابع للتنظيم جمعوا عدداً من المدنيين أثناء خروجهم من صلاة الظهر ونفذوا حكم الجلد بحق أكثر من عشرة شبان بتهمة مخالفة ارتداء الملابس الشرعية والتأخر عن أداء الصلاة ومخالفة أوامر عناصر من الحسبة وغيرها من التهم، حيث تم جلد كل شاب ثمانين جلدة».

على صعيد منفصل، عمم التنظيم قراراً بتغريم كل شخص مبلغ خمسين ألف ليرة سورية والسجن لمدة لم يحددها التنظيم يوجد في منزله صحن لاقط فضائي وجهاز ريسيفر، ولم يحدد التنظيم موعد تنفيذ هذا القرار.
المصدر: ARA News


17:10 2016/09/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات