المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سبايكر جديدة.. "داعش" يعدم العشرات رميًا بالرصاص!

بثّ تنظيم "داعش" إصدارًا مرئيًّا يوثّق إعدام العشرات من جنود الجيش العراقي والحشد الشعبي وأعضاء المجالس البلدية التابعة للحكومة.
"داعش"، وفي إصدار باسم ولاية "شمال بغداد"، تحت عنوان "جحيم المرتدين"، قال إن إصداره يهدف لتكذيب رواية الحكومة العراقية، التي زعمت أنها تفرض كامل سيطرتها على مناطق شمال بغداد.

ورغم إقرار التنظيم بعدم سيطرته على مناطق في شمال بغداد، إلا أنه أوضح أن بمقدوره إنزال أقسى الخسائر بالحكومة العراقية عبر الهجمات المباغتة.

التنظيم تمكّن من أسر العشرات من الجنود العراقيين داخل إحدى الثكنات، وفي محاكاة لـ"مجزرة سبايكر"، قام بجمع الجنود وتعصيب أعينهم، قبل أن يجبرهم على النزول إلى خندق، ويعدمهم جميعا رميًا بالرصاص.

تنظيم "داعش"، وفي الإصدار نفسه، وثّق لحظة اقتحام عناصره منازل أعضاء في الحكومة والمجالس البلدية، وتصفيتهم داخلها.

كما وثّق التنظيم قنص عدة عناصر من القوات العراقية، والهجوم على ثكناتهم بصواريخ الكاتيوشا والأسلحة المتوسطة، إضافة إلى توثيقه استهداف العديد من آليات القوات العراقية بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة مركونة إلى جنبات الطريق.

وأشار التنظيم إلى أن عملية الإعدام الجماعية الكبيرة تمّت في جزيرة النباعي، فيما العمليات الأخرى بمنطقة الطارمية، التي قال التنظيم إن الحكومة العراقية تسعى لإفراغها من السنة، وتحويل اسمها إلى "الفاطمية".
المصدر: رووداو


18:33 2016/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات