الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مسن موصلي حلم بـ"داعش" فاعتقلوه؟!

افاد مصدر محلي في نينوى، الأحد، بأن عناصر جماعة "داعش" الارهابية داهمت حياً سكنياً في الموصل واقتادت رجلاً مسناً، عازية السبب الى رؤيا بالمنام رواها الأخير أزعجت الجماعة وأثارت جدلاً واسعاً بين الأهالي في المحافظة خلال اليومين الماضيين.

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن "مفارز قتالية من تنظيم داعش داهمت حي التحرير داخل الموصل واقتادا خطيباً سابقاً لإحدى المساجد وهو رجل مسن في العقد السابع من عمره بعد انتشار تفاصيل رؤيته بالمنام بقرب سقوط الرايات السوداء داخل الموصل".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الخطيب تحدث الى بعض المقربين عن رؤيته دون أن يدرك أن بينهم عملاء لداعش بعثوا بتقرير مفصل بخصوصه الى التنظيم الذي قرر احتجازه فوراً خوفاً من تداعياته السلبية، بسبب تمتع الخطيب بمصداقية عالية بين الأهالي".

وأكد المصدر، أن "داعش لا يتردد باحتجاز أي شخص يتحدث ولو خلسة عن التنظيم بسوء"، مبينا أن "الكثيرين فقدوا حياتهم بسبب تقارير عملاء داعش المنتشرين في الأسواق والأحياء والذين يراقبون كل شارة وواردة".

يذكر أن "داعش" يمارس أبشع أنواع البطش والقسوة بحق أهالي الموصل لتثبيت نفوذه في المحافظة التي سيطر عليها في حزيران 2014.
المصدر: السومرية نيوز


19:43 2016/09/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات