الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو وصور.. اصدار تنظيم الدولة "صناعة الوهم" داعش يذبح 19 شخصا سورياً على طريقة أضاحي العيد للكبار فقط

نشر تنظيم داعش الأرهابى عبر وسائل إعلام التنظيم فيديو تنفيذ حكم الاعدام ضد 19 شخصا سوريا، على طريقة الاضاحى بالذبح داخل مسلخ للاغنام بمحافظة دير الزور شرق سوريا، وذالك بتهمة التخابر والتجسس على التنظيم لمصلحة التحالف الدولي مقابل مبالغ كبيرة، وتم تنفيذ حكم الذبح فى اول ايام عيد الاضحى، ويحمل الفيديو مشاهدة صعبة +21 بعنوان صناعة الوهم، وكان تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف باسم داعش اعلان فى وقت سابق عن حصولة على معلومات حول مجموعة تنقل صور وتدل على اماكن التنظيم عبر تركيا، ويظهر ذالك فى مشاهد الإصدار المرئي باستجواب تسعة عشر شابا سوريا في مدينة دير الزور قبل ذبحهم بتهمة التعامل لصالح دول التحالف.

وبعد نشر المكتب الإعلامي لـ “ولاية الخير” التابعة للتنظيم، إصداراً مرئياً مساء اليوم بعنوان صناعة الوهم، قامت مواقع الميديا مثل اليوتيوب بحذف الفيديو وحظر من يقوم باعادة نشرة لاحتوائة على مناظر لا تصلح للمشاهدة من شدة الرعب بداخلها وهذا هو هدف التنظيم من نشر الفيديوهات للتخويف والترهيب، وظهر فى الفيديو عدد من الاشخاص مقيدى الارجل والايدى وفى حالة عدم الوعى من هول الموقع، فى غرفة السلخ والذبح، وبعدها تبدا عناصر داعش الاجرامية بلا رحمة من سحبهم تباعا ويتم ذبحهم بطريقة الاضحية، الجديدة للتنظيم فى اعداد خصومة، وقبل بدا تنفيذ الحكم قال أحد العانصر “ضحّوا تقبل الله منكم، فإنّا مضحّون بعملاء الصليب”.

وتم نحر الـ19 شاب بطرق مختلفة، حيث نفذ مجموعة من التنظيم ذبح بعض الاشخاص بوضع رؤسهم على فتحات تصريف المياة المخصصة للمواشى ونحرهم، ومجموعة اخرى نفذت الذبح بتعليقهم من ارجلهم فى حلقات سلخ الاضاحى ونحرهم وغسل رقابهم بالماء، وذالك بتهمت اشتراكهم مع “حيدر محمد العبد الله” المتواجد بدولة تركيا الذى كان يعمل مع جبهة النصرة ومع احدى الفصائل الكوردية وانتقل اخيرا للعمل مع التحالف الدولي، بتنظيم خلية تضم شقيقة “زكريا” وشخصا اخر يدعي “بشار” وتم القبض عليهم جميعا، بمساعدة مواطنين سوريين مؤيدين للتنظيم كما يزغم قال احدهم “نحن الرصاد نعمل مثل عمل الجواسيس، لكن الفرق هو أننا نزود الدولة الإسلامية بالمعلومات، فيما أنتم تزودون الصليبيين بمعلوماتكم”، وفى نهاية الاصدار أشار التنظيم إلى وجود شبكات أخرى للتجسس سيتم الإعلان عنها قريباً.
وأورد التنظيم في إصداره أسماء 15 شاباً من الذين أعدمهم التنظيم في “المسلخ البشري” وهم:
– خالد أحمد العجيل
– حسام موسى الرميض
– حسان ابراهيم العزبة
– مهند محمد الأحمد
– ابراهيم على موسى
– جمعة جاسم العبد
– عامر فيصل اليوسف
– ابراهيم طه اليوسف
– عبد الرحمن الصالح الأحمد
– صالح أحمد العبد لله
– بشار أحمد العجيل
– قاسم خليل العلي سليمان
– عبد الله محمد الخليفة
– محمد ابراهيم العزبة
– عبد الملك الحسن العزبة

















المصدر: لبنان 24


21:49 2016/09/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات