المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضحايا بانفجار دراجة نارية مفخخة قرب مقر للآسايش في الحسكة

انفجرت دراجة نارية يقودها انتحاري اليوم الاثنين، في ساحة مرشو أمام مشفى الكلمة الذي تتمركز فيه قوات الآسايش التابعة لـ ‹الإدارة الذاتية›، في مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا، مخلفة ضحايا بين مدنيين وعسكريين.

شهود من موقع التفجير أفادوا ARA News «في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق وأثناء تبديل نوبة حرس الآسايش أمام مشفى الكلمة، دخلت دراجة نارية يقودها انتحاري وسط تجمع لعدد من العناصر أمام المشفى وفجر نفسه، ما أدى لسقوط أربعة إلى خمسة عناصر من الأسايش وتم نقلهم على الفور إلى المشفى الميداني التابع لوحدات حماية الشعب».

هذا ولم تصرح أيّة جهة رسمية عن عدد القتلى والجرحى من الآسايش، فيما أكد الشهود «إصابة ستة مدنيين بجروح نقل اثنان منهم إلى المشفى الوطني والآخرون نقلوا إلى مشفى الحكمة».

قسم الإسعاف في المشفى الوطني الوطني بحي العزيزية في الحسكة أفاد ARA News «إن القسم خرّج ثلاثة جرحى بينهم أحد عناصر الآسايش بعد تلقيهم العلاج جراء إصابتهم في التفجير». بينما أفاد مصدر من مشفى الحكمة الخاص لـ ARA News «عن وصول أربعة جرحى مدنيين، تم تخريج أحدهم من المشفى فيما لا يزال ثلاثة آخرين في المشفى».
المصدر: ARA News


22:07 2016/09/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات