سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو والصور.. عشرات الضحايا بانفجار مفخخة تبنته "داعش" بالكرادة

أكدت مصادر امنية مطعلة من بغداد اليوم الثلاثاء، ان سيارة مفخخة انفجرت بمنطقة الكرادة، وادت الى استشهاد واصابة العشرات حيث قالت مصادر طبية انها تجاوزت 34 شهيدا وجريحا.
وقالت مصادر امنية واعلامية، ان :"سيارة مففخة انفجرت في الساعات الاولى من صباح يوم الثلاثاء، بمنطقة الكرادة وادت الى استشهاد واصابة العشرات من المواطنين فضلا عن اندلاع حرائق في عدد من السيارات والمحلات التجارية".
واضاف المصدر بأن الانفجار استهدف مقها شعبيا قرب مستشفى عبد المجيد بحي الكرادة وسط بغداد، ما دفع القوات الامنية الى اغلاق جميع منافذ المنطقة تحسباً من وقوع تفجيرات مماثلة.
وذكرت الشرطة العراقية أن جماعة "داعش" الارهابية تبنت مسؤولية التفجير بسيارة مفخخة في حي الكرادة في بغداد.
وحسب "السومرية نيوز"، أفاد مصدر أمني طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة امنية فرضت طوقا على مكان الحادث، واغلقت الطرق المؤدية الى منطقة الانفجار".
وكان مصدر امني اخر أفاد في وقت سابق، بانفجار سيارة مفخخة كانت مركونة في مرآب لوقوف السيارات قرب مستشفى عبد المجيد في منطقة الكرادة وسط بغداد.
وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع توضح احتراق عدد من السيارات بفعل التفجير، الذي أسفر كذلك عن احتراق سيارات ومحال تجارية وأضرار بإحدى العمارات السكنية.
يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين شهيد وجريح.








المصدر: الخلاصة


21:32 2016/09/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات