المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يمنع التحكيم في مباريات كرة القدم

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن تنظيم داعش  منع “التحكيم” في مباريات لعبة كرة القدم في ريف دير الزور الشرقي ، لأنها تحتكم بأحكام وضعية سنها الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا تستند إلى أساس وحكم “شرعي”.
وقال المرصد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) نسخة منه يوم الاربعاء إن عناصر من “الحسبة” أبلغوا جميع أصحاب الملاعب في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، بمنع التحكيم في المباريات المقامة فيها، لأن قرارات التحكيم “لا تحكم بما أنزل الله”، وأن اللاعب الذي يتعرض للإصابة عليه أن “يقتص” من اللاعب الذي تسبب في إصابته، في حين أن قرارات الحكام تتمثل في إعطاء إنذار للمتسبب، مستندين بذلك على احاديث نبوية وآيات قرآنية.
وحسب المرصد ، تدخل عناصر من تنظيم “داعش” أو “الحسبة” في مباريات كانت تقام في ملاعب بالمدينة، ومن ثم يقومون بـ “نصح” اللاعبين بإكمال لعبتهم من دون حكم منعاً لـ “مخالفة أمر الله وسنة نبيه”.
وقال المرصد إن هذه التعليمات من قبل تنظيم “داعش” تأتي مع بدء دوري لفرق الاحياء الشعبية بمدينة الميادين وريفها والذي سيقام خلال الأيام القادمة.
المصدر: السودان اليوم


21:39 2016/09/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات