الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"مفتي الاغتصاب" البحريني بداعش مرشح لخلافة العدناني!

 نشرت صحيفة الصنداي تلغراف تقريرا تحت عنوان "تنظيم داعش يجري مقابلات لاختيار من سيخلف المتحدث باسم التنظيم أبو محمد العدناني" الذي قتل في غارة جوية في بلدة الباب قرب مدينة حلب السورية.

ويقول التقرير: إن من بين المرشحين لخلافة العدناني، الذي كان من مؤسسي التنظيم الارهابي وضمن أكثر الشخصيات النافذة به، سلفي بحريني وآخر سوري كان أول من حكم الرقة عندما استولى عليها التنظيم.

وأضاف التقرير، أن أبو بكر البغدادي زعيم التنظيم يجري مقابلات مع المرشحين ويناقش أعضاء التنظيم البارزين في مدينة الرقة معقل التنظيم الارهابي في سوريا في هذا الشأن على طريقة برنامج "المتدرب" أو "ذا ابرينتس" الشهير.

وأضافت الصحيفة، أن أبرز الأسماء المرشحة لتحل محل العدناني البحريني تركي البن علي (32 عاما) الذي يعتقد أنه يعمل مفتيا للتنظيم وقد أفتى سابقا "بجواز اغتصاب" الإيزيديات، أما المرشح الآخر فهو أبو لقمان (43 عاما) وهو سوري الجنسية وكان أول من حكم الرقة كما أنه يشرف على تجارة النفط الذي يسرقه "داعش" في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم.

وتقول الصحيفة: إنه لا يبدو أن اختيار خليفة للعدناني سيكون سهلا إذ أنه كان يملك الخبرة في مجال التخطيط الاستراتيجي لمستقبل التنظيم وإدارة موارده، الأمر الذي كان يجعله مؤهلاً لخلافة البغدادي نفسه في قيادة التنظيم قبل أن يتم استهدافه.
المصدر: العالم الإخبارية


21:02 2016/09/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات