سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مصادر: عناصر "بيت المقدس" وراء استشهاد ضابطين بالعريش

قالت مصادر أمنية، إن عناصر بيت المقدس، وراء واقعة استشهاد ضابطين، إثر هجوم مسلح على دورية أمنية، مساء أمس الإثنين، في مدينة العريش.

وأضافت مصادر أمنية في مدينة العريش، أن الضابطين الملازم محمد السعيد عبدالرازق، 25 عامًا، والنقيب محمد محمود الزملوط، 30 عامًا، كانا في طريق عودتهما لمنزلهما، في شارع القاهرة بالعريش إلا أن عناصر تكفيرية، من تنظيم بيت المقدس، من المتخصصين في عملية الاغتيالات، رصدا تحركات الضابطين، ولحظة وصولهما لمنزلهما بالعريش، واستوقفوا سيارتهما، وأطلقوا النيران عليهما، فاستشهدا في الحال، بمكان الحادث الملازم محمد السعيد عبدالرازق، بينما أصيب النقيب محمد محمود الزملوط، وتم نقله بسيارات الأهالي لمستشفى العسكري بالعريش إلا أن الضابط المصاب لفظ أنفاسه الأخيرة حال وصوله للمستشفى العسكري بالعريش.

وكان قد استشهد ضابط منذ أقل من شهر من أبناء مدينة العريش، وهو الرائد أحمد حسن رشاد، والذي استشهد بنفس السيناريو، ومن نفس الجناة من خلية الذئاب المنفردة التي عجزت مديرية أمن شمال سيناء عن كشف هوية أعضائها أو ملاحقتهم وضبطهم حتى الآن، ولازال مسلسل اغتيال الأبرياء مستمرًا في مدينة العريش، وسط تقاعس، وفشل أمني من قوات الشرطة بالعريش هذا.

وتشهد مدينة العريش حالة احتقان شعبي كبير؛ بسبب سقوط أبناء العائلات في مدينة العريش من الأمن والمدنيين ضحايا للعناصر التكفيرية دون وجود رادع أمني حتى الآن من قوات الشرطة، وقد تسبب حادث اليوم في غليان شعبي غير مسبوق في مدينة العريش.
المصدر: البوابة


22:08 2016/08/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات