حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: إجرام العدوان يصل الى حد استهداف المستشفيات والمدارس باليمن!

ارتفع عدد شهداء المجزرة السعودية في مستشفى عبس التي تعمل فيها منظمة اطباء بلا حدود بمحافظة حجة اليمنية الى 25 شهيداً. واشارت وزارة الصحة اليمنية الى ان العدد مرشح للارتفاع نظراً للحالات الحرجة لمعظم الجرحى، فيما اعتبرت منظمة العفو الدولية بأن المجزرة ترقى الى جريمة حرب.

جريمة جديدة تضاف الى سجل جرائم العدوان السعودي التي لا تعد ولا تحصى تمثلت هذه المرة باستهداف المدنيين بينهم اطفال واطباء في مستشفى عبس بمحافظة حجة شمالي اليمن والتي تعمل فيها منظمة اطباء بلا حدود.


مصادر طبية يمنية اعلنت ان حصيلة الشهداء في تزايد نظراً للحالات الحرجة لمعظم الجرحى واكدت، ان من بين الضحايا طبيبة اسبانية.

منظمة العفو الدولية وفي بيان لها اعلنت ان القصف السعودي يمثل جريمة وحشية بائسة من شأنها ان ترتقي الى جريمة حرب.

المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي، ادان بشدة قصف السعودي معتبراً انها جريمة ضد البشرية لا يمكن تصورها.

كما اعتبر قاسمي ان صمت المجتمع الدولي تجاه القصف السعودي للمدارس والمستشفيات جعلها تتمادى في ارتكاب الجرائم .

المجلس السياسي الاعلى في اليمن ادان هو الاخر جرائم العدوان السعودي، محملا المجتمع الدولي ومجلس الامن عن تواصل الجرائم ضد المدنيين، داعيا الى تشكيل لجنة دولية محايدة ومستقلة للنظر في هذه الجرائم التي اعتبرها ارهابية وتقديم مرتكبي هذه الجرائم للعدالة.

جريمة العدوان السعودي احرجت اقرب حلفاء الرياض واشنطن، حيث نددت المتحدثة باسم الخارجية الاميركية اليزابيث ترودو بالهجوم على مستشفى من دون ان توجه ادانة صريحة للعدوان السعودي الذي تدعمه واشنطن.


النائب الديمقراطي في الكونغرس الأميركي، تيد ليو اعتبر ان جرائم التي ترتكبها السعودية في اليمن ضد المدنيين تمثل جرائم حرب، داعياً الى وقف هذا الجنون السعودي ضد الشعب اليمني.

جرائم العدوان السعودي المستمرة بحق المدنيين وخاصة الاطفال منهم دعت اخيراً الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الى ادانتها، حيث ندد المتحدث باسم بان جريمة استهداف مدرسة للاطفال في محافظة صعدة شمالي اليمن، داعيا الى اجراء تحقيق في الحادث الذي ادى الى استشهاد واصابة العشرات من الاطفال.

المصدر: العالم الإخبارية


20:46 2016/08/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات