القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يدعم شاباً في الرقة بشبهة ارتداء بنطال مموه

أعدم تنظيم الدولة الإسلامية في مدينة الرقة شمال شرقي سوريا، أمس الاثنين، مدنياً يدعى مجد الشعيب بتهمة ‹الردة› بعد اعتقال دام قرابة خمسة أشهر، وأبلغ التنظيم عائلته بتنفيذ حكم الإعدام.

الناشط الإعلامي شام أبو الرقة قال لـ ARA News «إن قرار الإعدام الذي نفذ بحق الشعيب جاء بعد حصول التنظيم على صورة له يرتدي فيها بنطلون مدني يشبه إلى حد ما البنطال المموه، فاعتبر التنظيم أن الشاب كان ضمن صفوف قوات النظام، علماً أنه كان يدرس في كلية المعلوماتية في جامعة دمشق، ويمكن أن يكون قد ارتدى هذا البنطال أثناء ذهابه إلى الكلية، إذ أن الصورة التي تحدث عنها عناصر ‹داعش› تظهره وهو بالقرب من مدخل الكلية فقالوا إنه كان يقوم بعمليات تشبيح لصالح النظام».

في سياق آخر قام جهاز الحسبة التابع للتنظيم بإغلاق عدة محلات تجارية في المدينة وذلك لمخالفتها قوانين وشروط البيع والشراء وقد غرمت أصحابها بغرامات مالية ضخمة.

تنظيم الدولة الإسلامية نفذ عشرات الإعدامات الميدانية بحق المدنيين في مناطق متفرقة تابعة لسيطرته وبتهم مختلفة أبرزها ‹الردة والكفر وشتم الذات الإلهية›، وهو ما اعتبرته المنظمات والمؤسسات الحقوقية أعمالاً ‹إجرامية› بحق المدنيين القاطنين في مناطق سيطرته.
المصدر: ARA News


20:29 2016/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات