الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" ينحر 7 من أهالي الموصل ويعدم 3 أشقاء بالحويجة

 أفاد مصدر مطلع من داخل مدينة الموصل شمالي العراق، الاثنين، بأن "داعش" اعدم سبعة أشخاص من أهالي المدينة نحرا، فيما قام عناصر التنظيم بإعدام ثلاثة أشقاء رميا بالرصاص في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك وفق ما أكد قيادي في الحشد الشعبي.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "تنظيم داعش عمد الى إعدام سبعة أشخاص من اهالي مدينة الموصل في منطقة الحي الصناعي بالمدينة بتهمة التخابر والتعاون مع الأجهزة الأمنية".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "ذلك جاء بعدما أصدرت ما يسمى المحكمة الشرعية التابعة للتنظيم حكماً بإعدامهم عن طريق نحرهم بواسطة سلك طبي يستخدم في قطع الاطراف"، مشيرا الى ان "عناصر داعش قاموا بلف سلك حول رقاب هؤلاء وقطعوا رؤوسهم عن اجسادهم".

وتابع ان "هذه العملية قام بها التنظيم أمام أنظار المواطنين لنشر الرعب والخوف بين صفوفهم".

من جهته اكد القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، إن "تنظيم داعش اعدم، اليوم، ثلاثة اشقاء رميا بالرصاص في احدى قرى قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك بتهمة استهداف عناصره المسلحة".

واضاف المعموري، ان "داعش يعيش ارباكا حقيقيا في الحويجة وهو يعتقل أي شخص لمجرد الشك فيه"، لافتا الى ان "معدلات الاعدام للمدنيين بلغت مستويات عالية في الاسابيع الماضية بسبب الغضب الشعبي من نهج التنظيم وتجاوزاته الكبيرة بحق الاهالي".

يذكر ان تنظيم "داعش" سيطر على قضاء الحويجة بعد حزيران 2014 وباتت اهم معاقله ضمن محافظة كركوك، فيما يقوم بين فترة واخرى بعمليات اعدام لاشخاص يعتقلهم بتهم مختلفة ابرزها التخابر مع القوات الامنية.
المصدر: العالم الإخبارية


20:11 2016/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات