الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو وصور لمنزل حوله داعش إلى سجن في الفلوجة

بعد أكثر من شهر على تحرير الفلوجة، عثرت القوات العراقية في حي المعلمين، على سجن لتنظيم داعش في أحد المنازل، كان يضم المئات من سكان الفلوجة الذين اعتقلهم التنظيم بتهم مختلفة، كما اتخذ التنظيم مبنى مقابل، لقتل المعتقلين.

ومع غياب الأشخاص، تبقى الأماكن لتروي مأساة من كانوا فيها، فبعد طرد تنظيم داعش من الفلوجة ظهرت المدينة فارغة، وصامتة، لكن حجارتها ومبانيها، تشي بكل ما اقترفه التنظيم من إجرام وقسوة.

وتكشف شرطة الفلوجة، جزءا من المأساة، في المنزل، في حي المعلمين، حيث سجن داعش المئات من سكان الفلوجة ورجال أمنها.

وتظهر الصور فرشا مهترئة وفي زنزانات أشبه بالقبور، انتظر عشرات العراقيين مصيرهم، حيث تتحدث تفاصيل المكان عن أدوات تعذيب، وغرف انفرادية لايدخلها الهواء.

وفي مبنى آخر في ذات الحي الذي كان معهدا لإعداد المعلمات، عثرت أجهزة الأمن العراقية على 13 جثة تم قتلهم وتقول الشرطة إنها تعود إلى بعض السجناء، الذين كانوا في المنزل.

ويعد المنزل "السجن" أحد عشرات السجون التي كانت تتبع لداعش، ومازالت الشرطة تبحث عنها.

وهذا المشهد وما يرويه من قصص لا يختلف كثيرا عن الروايات التي تروى وهو مشهد لم يختلف كثيرا عن حياة الفلوجة وأهلها بعد خروج داعش، إذ عاثت أيضا ميليشيات الحشد الشعبي فسادا في أرض الفلوجة، وارتكبت انتهاكات موثقة بحق المدنيين، على أسس طائفية.











المصدر: سكاي نيوز عربية


20:59 2016/08/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات