الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يعدم 24 مدنياً في قرية قرب منبج

أعدم تنظيم "داعش"  24 مدنياً في قرية البوير قرب مدينة منبج السورية.
وقال مدير "المرصد السوري لحقوق الانسان" رامي عبد الرحمن لوكالة "فرانس برس"، الجمعة، إن التنظيم "أعدم 24 مدنياً على الأقل خلال الساعات الـ24 الماضية، إثر اقتحامه قرية البوير الخميس، وخوضه اشتباكات ضدّ قوات سوريا الديموقراطية التي انسحبت من البلدة" الواقعة على بعد عشرة كيلومترات شمال غرب مدينة منبج.
من جهة أخرى، ارتفعت حصيلة الغارات الجوية التي نفّذها "التحالف الدولي" بقيادة واشنطن على بلدة الغندورة، الخميس، إلى 41 قتيلاً، 28 منهم مدنيون وبينهم سبعة أطفال، فيما لم يتمّ التعرّف على هويات الآخرين.
وأوضح عبد الرحمن أن "القتلى الآخرين، وعددهم 13، لم يتمّ التعرّف على هوياتهم بعد، ولم يُعرف إذا كانوا مدنيين أم مُقاتلين من "داعش"" الذي يُسيطر على البلدة الواقعة في ريف منبج في محافظة حلب.
وكانت حصيلة أولية، أمس، أفادت بمقتل 15 مدنياً على الأقل.
وتقع الغندورة على بعد نحو 23 كيلومتراً شمال غرب مدينة منبج المُحاصرة من "قوات سوريا الديموقراطية" التي تشنّ منذ 31 أيار الماضي هجوماً في المنطقة بمؤازرة من "التحالف الدولي".
المصدر: ا ف ب


17:58 2016/07/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات