القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم 17 من قيادييه ويأمر بحلق اللحى وخلـع الـزي الأفغانـي فـي الموصـل

أعدمت عصابات داعش الارهابي أمس 17 عنصراً من قياداتها والتوجيه بخلع الزي الافغاني داخل المدينة. وقال ضابط بقوات الجيش العراقي قرب الموصل ان عصابات داعش عمدت على حلق الذقن وخلع الزي الأفغاني وارتداء الثياب المدنية والانسحاب من شوارع مدينة الموصل عقب تقدم القوات الأمنية العراقية نحو المدينة وتحرير قاعدة القيارة. وأضاف ان التنظيم قام بإعدام 17 من قادته رميا بالرصاص من الذين هربوا من معارك القيارة في ساحة وسط منطقة الشورى في مدينة الموصل.
إلى ذلك، قتل اربعة اشخاص على الاقل واصيب حوالى 13 بجروح في هجوم انتحاري بحزام ناسف استهدف حاجز تفتيش للشرطة في منطقة الشعلة ذات الغالبية الشيعية في شمال بغداد وتبناه داعش، حسبما افادت مصادر امنية وطبية.
وقال ضابط برتبة عقيد في الشرطة «قتل اربعة اشخاص بينهم شرطيان واصيب 13 اخرين بينهم اربعة من الشرطة بجروح في هجوم انتحاري بحزام ناسف». واضاف ان «الهجوم استهدف حاجز تفتيش للشرطة عند مدخل منطقة الشعلة» ذات الغالبية الشيعية في شمال بغداد. واكد مصدر طبي في مستشفى الحكيم حصيلة الضحايا.
واعلن داعش المتطرف في بيان على احد المواقع مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم. وجاء في البيان «تمكن ابو مصعب العراقي من الانغماس بسترته الناسفة وسط حاجز للشرطة في منطقة الشعلة ليفجر نفسه وسطهم ويمزق اشلائهم». وتشهد بغداد والمناطق المحيطة بها اعمال عنف وانفجارات يومية.
وتتزامن الهجمات مع هزيمة داعش في معارك متلاحقة واستعادة قوات الامن العراقية بمساندة قوات التحالف الدولي السيطرة على مناطق واسعة في شمال وغرب البلاد. وقال خبراء ان الاعتداءات التي استهدفت مناطق شيعية على وجه الخصوص، جاءت كرد فعل على هذا التراجع، محذرين من عمليات تفجير اخرى في بغداد.
المصدر: السومرية نيوز


19:36 2016/07/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات