المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو؛ كارول معلوف عن طفل حلب المذبوح

شنت قناة «الجديد» هجوما عنيفا على الإعلامية اللبنانية كارول معلوف، التي كانت قد أثارت جدلا كبيرا في شهر شباط / فبراير الماضي بعد إجرائها مقابلة مع أسرى حزب الله لدى جبهة النصرة.
وبثت القناة سلسلة من التسجيلات الصوتية نسبتها لمعلوف، مدعية أن الأخيرة حاولت مفاوضة حزب الله لبيعهم المقابلة التي أجرتها مع أسراه مقابل مبلغ من المال.
كما بثت القناة تسجيلا آخر لمعلوف وهي تتحدث عن طفل حلب عبد الله عيسى، الذي ذبح على يد الحركة المعارضة «نور الدين الزنكي»: «لا يروح يقتل الناس وحرام إذا دبحوا؟ عمرو ما يرجع جهنم الحمرا.. تبرير متل ما بدك سميها..”.
وقد ادعت حركة «نور الدين الزنكي أن العمل ناجم عن «خطأ فردي» لا يمثلها. وكانت معلوف قد نشرت على صفحتها الخاصة في «تويتر» أن الطفل ”مقاتل مع النظام السوري وعمره 19 عاماً.. وأنه يعاني من مرض التلاسيميا، لذلك يبدو صغيرا في السن»!
وأثارت هذه التسجيلات استنكارا من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي. وقالت ندى حلاوي عن التسجيل المتلعق بالطفل عبد الله عيسى: ”ما قدرت أحضر فيديو ذبح الطفل الفلسطيني وهلق ما عم بقدر اسمع التسجيل الصوتي. المدعوة كارول معلوف الي عم تشمت بالجريمتين بنظري هما أقسى من بعض” . وقال آخر يدعى سامي وراقي: ”كارول معلوف «إعلامية الجولاني» شو جابها عالثور؟! الـ»غيريل فريند» تبع جولي”!؟
يذكر أن وسائل إعلام لبنانية كانت قد تناقلت اشاعة زواج معلوف المزعوم من أمير «جبهة النصرة» أبو محمد الـجولاني، وذلك بعد ساـعات قليلة من بـثها للمـقابلة التلـفزيونية التي أجرتها مع أسرى حزب الله لـدى «جبـهة النصـرة».
المصدر: القدس العربي


00:19 2016/07/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات