جيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو: مقاتلو الجيش الحر يذبحون طفلاً فلسطينياً شمال حلب

اظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي إرهابيين من ما يسمى حركة نور الدين الزنكي، يذبحون طفلا في مدينة حلب شمالسوريا بعدما اتهموه بالقتال الى جانب القوات الحكومية.

مقطع فيديو الجريمة الارهابية الذي انتشر بكثافة على الانترنت يظهر طفلا صغيرا مصاباً بين مجموعة من الوحوش يدعون بأنهم ثوار، يقومون بعدها بذبحه بدم بارد ثم يفصلون رأسه عن جسده مهللين تطبيقا لمبادئ الحرية والديمقراطيةالتي ينادون بها، حيث يقولون في مقطع فيديو جريمتهم الرهيبة ان الطفل هو شبيح يقاتل في لواء القدس الفلسطيني على جبهة حندرات.. و كأن هذا الادعاء رغم زيفه سيشفع لجريمتهم النكراء التي لا يمكن ان يتصورها عقل انسان سليم.

اما في تفاصيل القصة الحقيقية التي حصلت عليها وكالة أوقات الشام الاخبارية فان الطفل المذبوح عبدالله عيسى هو نازح في حي السكري وهو من الأحياء الخاضعة لسيطرة المسلحين، وهو لا يقاتل ضمن اي فصيل او مجموعة مقاتلة في سوريا، و انما هو مجرد طفل من سكان المنطقة تم اتهامه بأنه جاسوسللنظام يقوم بإيصال معلومات عن تحركات الارهابيين للجيش السوري، فتم تعذيبه و معالجته كي يبقى على قيد الحياة عندما يتم قطع رأسه.

ثم ادعى المجرمون بأنه مقاتل كي يتهموا المجموعات التي تقاتل دفاعا عن سوريا بأنها تجند أطفالاً للقتال على الرغم من انه يجب على النساء والاطفالوحتى العجائز ان تقاتل هؤلاء الوحوش كي لا يسيطروا بدمويتهم وارهابهم على سوريا.

الجدير بالذكر ان هذا الفصيل الارهابي والمسمى نور الدين الزنكي يصنف على أنه من المعارضة المعتدلة والتي لم تدرج على قوائم الارهاب، مما يؤكد على ان الجماعات المسلحة لا تختلف عن "داعش" و"النصرة" سوى بالاسم فقط لا غير.







المصدر: العالم


18:29 2016/07/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات