سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش " ينحر 15 شخصا بينهم ثمانية من عناصره بالحويجة

 افاد مصدر امني في محافظة كركوك، الاحد، بأن تنظيم "داعش" اقدم على نحر ١٥ شخصا بينهم ثمانية من عناصره بتهمة التخابر والهروب من جبهات القتال جنوب غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "تنظيم داعش اقدم اليوم، على نحر سبعة مدنيين من سكنة قضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)، امام جمع من المدنيين وسط القضاء"، مبيناً ان" التنظيم اصدر الحكم عليهم استنادا الى قرار المحكمة الشرعية بتهمة التعاون مع القوات الامنية ".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "داعش اعدم ثمانية من عناصره بتهم التخاذل وترك جبهات القتال"، مشيرا الى ان "التنظيم يعيش حالة من الخوف بعد تلقيه ضربات قاصمة وتدمير عدد كبير من مواقعه في جنوب غربي المحافظة".

يذكر ان قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك، تخضع منذ العاشر من حزيران 2014، لسيطرة تنظيم "داعش"، ما ادى الى نزوح أكثر من 150 الف مدني باتجاه كركوك منذ تلك الفترة.
المصدر: العالم الإخبارية


18:54 2016/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات