القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضحايا اثر تفجير انتحاري بسوق شعبية جنوب غربي بغداد

 اعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، ان عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري في سوق شعبية جنوب غربي العاصمة.

وبحسب السومرية نيوز، قال المتحدث الرسمي باسم القيادة سعد معن، في بيان: إن "اعتداءً ارهابياً بواسطة انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه اليوم، في احد الاسواق الشعبية بمنطقة الشرطة الرابعة جنوب غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل واصابة عدد من المواطنين".

وأضاف معن: أن "قوة امنية طوقت مكان الحادث، فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل الجرحى الى مستشفى قريب والجثث الى الطب العدلي".

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.
المصدر: العالم الإخبارية


17:23 2016/07/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات