سقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو مروع لإعدام داعش خمسة سوريين في دير الزور

أقدمت جماعة "داعش" الارهابية على إعدام خمسة من النشطاء الإعلاميين في محافظة دير الزور السورية؛ بعد ان اتهمتهم بالردة بسبب بثهم اخباراً عن "داعش".
وبحسب "عربي 21" ففي إصدار مرئي بعنوان "وحي الشيطان"، استخدم عناصر "داعش" طرقا جديدة في إعدام مخالفيهم، أبرزها "الصعق بالكهرباء".
وعرضت الجماعة اعترافات عدد من النشطاء الإعلاميين، الذي جاء في مقدمتهم سامر عبود، مدير مكتب شركة "تفاعل" التنموية للإعلام في دير الزور.
عبود قال: إن عمله مع الشبكة كان يختص في تغطية كافة نشاطات "داعش" في دير الزور، لا سيما الجوانب العسكرية.
وتطرق عبود إلى عمله في شبكة "تفاعل" في الجوانب الإحصائية والدراسات، كأعداد المقاتلين الأجانب في "داعش" ومدى تقبل عوام الناس لهم، وغيرها.
وأعدمت "داعش" سامر عبود بطعنة في عنقه من أحد عناصر الجماعة.
الإعلامي الآخر الذي ظهر في الإصدار، هو سامي رباح، وقال إنه وبعد دخول "داعش" إلى دير الزور، تم اتفاق بينه وبين قادة التنظيم يقضي بعمله إعلاميا مستقلا ينقل الحقيقة دون زيادة أو نقصان.
سبب إعدام رباح هو إعداده دراسات تفصيلية عن أحوال المدنيين في دير الزور، إضافة إلى تحديده ثمانية مواقع لـ"داعش" وإرسالها لشخص خارج سوريا، مقابل مبلغ من المال.
رباح، ورغم إعلانه التبرؤ من عمله السابق، وإرساله تحذيرا للإعلاميين المعاديين لـ"داعش"، لم ينج من الإعدام، حيث تم تقييده بأريكة داخل منزل، وتفجيرها به، ما أدى لتناثر أشلائه داخل المنزل.
محمود شعبان الحاج خضر، مسؤول إذاعة "الآن" في دير الزور، قال إنه كان يتقاضى راتبه بالليرة السورية من داخل منزل مهجور، إلا أن المكتب الأمني لـ"داعش" رصد تحركاته، وقبض عليه.
شعبان تم إعدامه عبر تقييده بنافذة حديدة، تم وصلها بالكهرباء، وتصوير لحظة صعقه، التي تسببت بمقتله على الفور.
الناشط الإعلامي الرابع الذي تم إعدامه هو محمد مروان العيسى، قال إنه كان يزود شقيقه ياسر العامل في موقع "الجزيرة نت" بأخبار اقتصادية، وأخرى تخص "داعش" من داخل دير الزور.
وبعد إعدام العيسى نحرا بالسكين، عرضت "داعش" الناشط الإعلامي الخامس والأخير، وهو مصطفى "أبو صطيف"، الذي قال إنه عمل ناشطا إعلاميا في دير الزور منذ بدء الاحداث.
وبعد دخول "داعش" إلى المدينة، تواصلت معه منظمة هيومن رايتس ووتش، وبدأ بتزويدهم بأخبار وصور، بعضها لتحركات مسلحي "داعش".
وقيد عناصر داعش "أبو صطيف" بالشرفة الخارجية لمنزله، قبل أن يقوموا بقتله عبر متفجرات علقت في جسده، ما أدت إلى تفتت جسده.

يذكر ان جماعة "داعش" الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.
أعدمت جماعة "داعش" الارهابية خمسة "نشطاء إعلاميين" في محافظة دير الزور السورية؛ بعد ان اتهمتهم بالردة بسبب بثهم اخباراً وصورا عن "داعش".
واعدمت "داعش" كلا من:
سامر عبود، مدير مايسمى "مكتب شركة تفاعل التنموية للإعلام" في دير الزور، قتلته "داعش" بطعنة في عنقه.
سامي رباح، بسبب قيامه بدراسات تفصيلية عن أحوال المدنيين في دير الزور وارسالها لخارج سوريا، فخخت "داعش" حاسوبه الشخصي وقيدته الى اريكة وفجرته.
محمود شعبان الحاج خضر، مسؤول إذاعة "الآن" في دير الزور، وصلت "داعش" عنقه بالكهرباء وصعقته.
محمد مروان العيسى، تواصل مع قناة الجزيرة القطرية، نحرته "داعش" بالسكين.
مصطفى "أبو صطيف"، تواصل مع هيومن رايتس، فخخت "داعش" كاميرته وفجرته في شرفة منزله.
يذكر ان جماعة "داعش" الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.

deir2_590_01






المصدر: عربي 21


21:29 2016/06/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات