7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعشي" ينحر والديه بسبب رفضهما تجنيد شقيقيه!

 أقدم أحد عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية، الثلاثاء 14 يونيو/حزيران، على نحر والديه غربي محافظة نينوى شمال العراق بسبب رفضهما تجنيد شقيقيه في التنظيم.

وقال مصدر محلي لشبكة "السومرية نيوز" إن "أحد عناصر تنظيم داعش نفذ جريمة بحق والديه عندما أقدم على نحرهما ذبحا بالسكين في منطقة الغزلاني غربي نينوى"، مبينا أن "ذلك جاء بسبب رفض والدي هذا العنصر تجنيد شقيقيه في التنظيم".

وأضاف أن "داعش يعاني من فرار غالبية مسلحيه، ويقوم بفرض تجنيد الشباب والأطفال في معسكراته في نينوى وقضاء تلعفر الذي يضم أكثر من خمسة معسكرات لتجنيد الأطفال وتدريبهم على التفجيرات وحرب الشوارع".
المصدر: روسيا اليوم


10:58 2016/06/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات