القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
في الفالوجة- داعش اعدت مصاحف مفخخة

كشفت اللجنة الأمنية في محافظة ديالى عن ضبط مصاحف مفخخة وضعها الدواعش في الجوامع وفي بعض المخازن لتوزيعها فيما بعد على القرى والمناطق التي تحت سيطرتهم.
وفي اتصال هاتفي مع سيد صادق الحسيني، رئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة، قال لـ"العربية.نت": لقد "عثرنا على هذه المصاحف بعد تحريرنا لمنطقتي السعدية وجلولاء، وتمشيطنا الطرق والبيوت خوفا من كمائن الإرهابيين، وكان بعضها مفخخا بالكامل، فيما كان البعض الآخر موشكا على النهايات".
وأضاف الحسيني "التفخيخ ينمّ عن روح إجرامية تستهين بكل المقدسات من أجل الوصول إلى هدفها التدميري، وما فعلوه يعتبر تطاولا على كتاب الله الكريم وعلى الدين الإسلامي الحنيف".

وأشار إلى أن "فرق معالجة المتفجرات في المؤسسة الأمنية هي من عالجت المصاحف الشريفة التي جرى تفخيخها وبطرق معقدة، فضلا عن وضع كتاب الله في أماكن لا تليق بقدسيته".

ودعا الحسيني "المراكز الدينية إلى إدانة جرائم تنظيم داعش التي انتهكت الحرمات واستباحت دماء الأبرياء، حتى المصاحف الشريفة لم تسلم من أذاهم، وسعوا لتحويلها إلى قنابل موقوتة لقتل الأبرياء والمصلين في دور العبادة".

وكانت القوات الأمنية قد وصلت إلى ناحية السعدية شمال شرقي بعقوبة، ودخلتها من ثلاثة محاور، فيما أعلنت وزارة الداخلية يوم الاثنين، 24 نوفمبر 2014 تحرير ناحيتي
السعدية وجلولاء بالكامل من وجود عصابات داعش الإرهابية
المصدر: دنيا الوطن


10:49 2016/06/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات