الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يشتري بـ15 مليون دولار "ترامادول" لعناصره في ليبيا

قالت صحيفة "إل جورنالي" الإيطالية، إن السلطات اليونانية إحبطت محاولة تهريب كمية ضخمة من عقار "ترامادول" الشهير في ميناء بيروس اليوناني، كانت في طريقها إلى مدينة "سرت" الليبية، التي يسيطر عليها تنظيم داعش، بعد وصولها من الهند.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته موقعها الإلكتروني يوم الأحد، أن الشحنة تضمنت 26 مليون قرص من العقار المعروف بقدرته على تخفيف الألم وتنشيط الدورة الدموية، وقالت الصحيفة إن قيمتها التجارية تعادل نحو 15 مليون دولار.

وأشار التقرير إلى أن مقاتلو داعش وجبهة النصرة وغيرها من الحركات المسلحة العاملة في العراق أو في سوريا، يقبلون على تناول "ترامادول"، إلى جانب عقار "كبتاجون" الرائج في سوريا، لأن تلك الأدوية تساعد على تحمل الألم والتعب، وتجاوز الخوف، كما يعد أيضا من أقوى المحفزات والمنشطات، خصوصا للشهوة الجنسية.

أضافت أنه في ظل التضييق والحصار على الكبتاجون، اتجه داعش إلى استهلاك ترامادول، الذي يصعب الحصول عليه مثل كبتاغون، ما يفسر اللجوء إلى استيراده من دول مثل الهند.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن داعش حول بحر إيجه إلى مناطق نشاط رئيسي، إما لتهريب المقاتلين إلى أوروبا عبر الجزر اليونانية، أو الأسلحة والممنوعات، إلى مناطق سيطرته في سوريا والعراق، أو أخيرا في ليبيا.
المصدر: بوابة القاهرة


10:46 2016/06/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات