حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم بائعي سجائر في الموصل

أعدم داعش، امس الأربعاء، ستة من بائعي السجائر، في مدينة الموصل شمالي العراق، كما أعدم 16 من عناصره الفارين من معارك الفلوجة، بينهم ‹أمير› تونسي.

وقالت مصادر في شرطة نينوى، أن «مسلحي داعش أعدموا اليوم في ساحة البورصة وسط الموصل، ستة تجار سوريي الجنسية، بتهمة إدخالهم السجائر إلى داخل المدينة، مخفية ضمن المواد الغذائية، وبيعها في الموصل بالسر»، موضحة أن «داعش أعدمهم بإطلاق النار على رؤوسهم أمام جمع من الأهالي، ثم نقل الجثث إلى مشفى الطب العدلي».

ويمنع ‹داعش› التكفيري تجارة السجائر في مناطق سيطرته، كما يمنع التدخين في هذه المناطق بشكل صارم.

إلى ذلك أفادت مصادر عراقية محلية، أن ‹داعش› أعدم خلال اليومين الماضيين أيضاً، 16 من عناصره الفارين من معارك الفلوجة، التي تستمر فيها عمليات الحشد الشعبي والجيش والشرطة العراقية ومقاتلي العشائر.

وأكدت أن ‹داعش› أعدم 16 مسلحاً من عناصره الفارين من المعارك الدائرة في الفلوجة، بينهم أربعة عراقيين وتونسي برتبة ‹أمير›.

يتهم مراقبون تنظيم ‹داعش› باستخدام المدنيين ‹دروعاً بشرية› في الفلوجة، كما يتهمون أيضاً ميليشيات الحشد الشعبي الشيعية بارتكاب انتهاكات بحق أهالي المدينة من المدنيين، تصل إلى حد الإعدامات الميدانية.
المصدر: ابنا


11:20 2016/06/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات