الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اللاذقية: قتيلان بتفجير انتحاري

سقط قتيلان وأربعة جرحى، أمس، في تفجير انتحاري قرب أحد الجوامع في مدينة اللاذقية.
وذكرت وكالة الأنباء السورية ـ «سانا» أن «إرهابياً يقود دراجة نارية قام بتفجير نفسه بالقرب من جامع الخلفاء الراشدين في حي الدعتور بمدينــة اللاذقيــة»، ما أدى إلى «ارتقاء شهيدين وإصابة أربعة أشخاص».
وقالت مصادر إن قوات الأمن شكّت بالانتحاري وأطلقت النار عليه قبل وصوله إلى الحاجز وسط المدينة. وبثت الإخبارية السورية مشاهد لبقع من الدم في مكان الانفجار، بينما كان رجال الإسعاف والأمن ينقلون الجرحى إلى سيارات الإسعاف.
وفي الأسبوع الماضي قتلت سلسلة من التفجيرات، بعضها انتحاري، 150 شخصاً تقريباً في جبلة وطرطوس، وهي الهجمات الأولى من نوعها في المدينتين. وأعلن تنظيم «داعش» مسؤوليته عن الهجمات.
المصدر: جريدة السفير


11:08 2016/06/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات