الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يرجم 150 رجلا وامرأة في الموصل

علمت "سبوتنيك" من مصدر محلي عراقي، أن تنظيم "داعش" نفذ عملية إعدام بحق أكثر من 100 شخص بينهم امرأة، بطرق بشعة ضمن سجله الإجرامي في الموصل، وكره الأكبر، شمال العراق.

وروى المصدر أن تنظيم "داعش" اعتقل امرأة من سكان حي الانتصار شرقي الموصل، بتهمة إدارة "بيت للدعارة"، وأجبرها الاعتراف على شباب ورجال من المدينة متورطين ورواد كانوا لها.

واعترفت المرأة واسمها "زمن" على 150 شخصا بينهم كبار بالسن، اعتقلهم تنظيم "داعش" كلهم، وجمعهم في مقبرة وادي عقاب في منطقة الصناعة غربي الموصل، ورجمهم.

وقتل 130 شخصا بينهم بسبب الرجم بالحجارة، ومَن  لم يمت ألقى بهم عناصر تنظيم "داعش" من أعلى بناية في منطقة الصناعة، وعاود رجمهم عند سقوطهم على الأرض.

وآخرين من بين الشباب والرجال، نُفذ الإعدام بهم بعد نجاتهم من الرجم، رمياً بالرصاص، ونحو 20 رجلاً غالبيتهم من كبار السن لم يلفظوا أنفاسهم فوق الحجارة نقلهم تنظيم "داعش" إلى معتقلاته السرية في الموصل مركز محافظة نينوى.

وتابع المصدر الذي تحفظ الكشف عن اسمه، أن عملية الإعدام الجماعية هذه شملت المرأة أيضاً، والتي رجمت حتى الموت بتهمة "الزنا" وفق الحكم الداعشي الذي صدر بها وبهم، وبعد زوبعة الرعب والعنف هذه، جمع عناصر التنظيم الجثث ونقلها بحاويات النفايات ودفنهم بمقبرة جماعية خلف منطقة الصناعة قبل نحو 48 ساعة.

والعملية هذه هي الثانية من نوعها بشكل جماعي خلال أيام فقط، بعد إعدام 25 شخصا في مدينة الموصل التي سيطر عليها التنظيم الإرهابي في منتصف عام 2014، من خلال وضعهم داخل حامض النتريك حتى تحللت أجسادهم وتفتتت في السائل.
المصدر: سبوتنيك


20:52 2016/05/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات