الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يتوعد مسيحيي لبنان ويدعوهم للإسلام وعصم"دمائهم

أطلّ تنظيم "داعش" بإصدار هو الأول من نوعه، ضمن سلسلة "مسرحيات الرعب" الطويلة، متوجّهًا مباشرةً للبنانيين، بجميع طوائفهم. وليخصّ بالذكر المسيحيين منهم، كما رئيس حزب المستقبل سعد الحريري والوزير نهاد المشنوق.

وقد ظهر مقاتلان لبنانيان، ينتميان إلى التنظيم الأكثر إرهابًا في العالم، مكشوفَي الوجه، ليخاطبا اللبنانيين برسائل عدة، من "المكتب الإعلامي لولاية الرقة".

ووجّه المسلحان رسالة إلى مسيحيي لبنان، داعين "رعايا الصليب إلى التسليم لله والإيمان، بنبوة محمد، كي يعصموا دماءهم وإلّا فالجزية، وإن أبوا فلن يُعجزوا دولة الإسلام"، حسب ادعائهم ووصفهم.

وتحت عنوان "يا أحفاد الصحابة في لبنان"، خاطبا "أهل السنّة"، يدعوانهم إلى "الثورة". وخاطبهم بعدها أحد المتحدثين قائلًا: "ندعوكم إلى بيعة الخليفة إبراهيم".

وزعم التنظيم الإرهابي أن "النظام السوري اجتاح لبنان بتواطؤ من العرب أولًا وبمباركة من أسيادهم الصليبيين ثانيًا". ترافقت هذه العبارات مع عرض صور للرئيس سعد الحريري مع أحد المسؤولين الأميركيين، ليأتي التعليق: "من يغدق ملايين الدولارات لشراء الأسلحة التي لا غاية لها إلا قتل أهل السنّة".

كما وُجّهت رسالة إلى ما أسموهم "طواغيت دويلة لبنان"، مع عرض صور وزير الداخلية نهاد المشنوق، ورئيس الحكومة تمام سلام، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، مهددين بعدم إمكانية وقف زحفهم إلى لبنان.

"داعش" التي عاثت بالأرض فسادًا، تذكّرت القدس، لا فتحًا مبينًا، بل تهديدًا بأن الطريق إليها يمر عبر لبنان.

إحدى عشرة دقيقة من التسجيل المصوّر الذي شُغل بأسلوب متقن، جاءت لتحاكي إصدارات التنظيم الإرهابي عالية الجودة، ولتنتهي بتعليق جاء فيه: "اعلموا أن حكامكم هم الطواغيت وأذناب الطواغيت"، ولتظهر هنا صورة الرئيس السابق ميشال سليمان، إلى جانب الرئيس الأميركي باراك أوباما.


10:42 2016/03/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات